العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وزير الخزانة: حدود أستراليا ستظل مغلقة حتى عام 2022

صرح وزير الخزانة في مقابلة مع أس بي أس أنه من المهم للغاية الإستمرار في اتباع النصائح الطبية فيما يخص إعادة فتح الحدود.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إعادة فتح الحدود الدولية لأستراليا غير واردة حتى العام المقبل حيث تقول السلطات أنها “تتبع النصائح الطبية” ولن تفعل ذلك إلا عندما يعتبر فتح الحدود “آمنا”.

في مقابلة مع SBS News ، قال وزير المالية جوش فرايدنبيرج أن توقعات الميزانية هي أن الهجرة ستبدأ مرة أخرى في عام 2022.

إعلان Zone 4

وصرح فرايدنبيرج قائلا: “لدينا افتراض في الميزانية سيتم الكشف عنه مساء الثلاثاء لكنه سيكون العام المقبل”.

هذا ومن المتوقع أنه سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول موعد رفع الحظر الحدودي المرتقب في الميزانية الفيدرالية يوم الثلاثاء.

لكن الوزير حذر من أن هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار والتي ستحدد ما إذا كان سيتم اتباع الجدول الزمني.

“يجب أن نتبع النصائح الطبية. لقد ساعدت تلك النصائح الطبية في الحفاظ على سلامة الأستراليين ، وقد ساعدت تلك النصائح الطبية في إبقاء الفيروس تحت السيطرة هنا في أستراليا، ومع وجود وضع صحي قوي ، حققنا تعافيا اقتصاديًا قويًا ، ومن المهم للغاية أن نواصل اتباع النصائح الطبية فيما يتعلق بالحدود “.

وقد صرح رئيس الوزراء سكوت موريسون أن الحدود “لن تفتح إلا عندما يكون ذلك آمنًا”.

يوم الأحد ، ذكرت News Corp أن أستراليا ستبقى مغلقة أمام بقية العالم إلى أجل غير مسمى وأن رئيس الوزراء قال إنه لا توجد حاجة “لتجاوز استراتيجية القضاء على الفيروس”.

ولكن في منشور له على فيسبوك ، فند موريسون أجزاء من التقرير، مشيرًا إلى أن أستراليا لم تنتقل إلى استراتيجية “القضاء” على COVID ، وأن “عدم وجود حالات” لم يكن الهدف.

“ستكون هناك دائمًا حالات عندما نعود الأستراليين إلى الوطن من الخارج.”

وأضاف موريسون: “لا يزال أمامنا طريقا طويلا لنقطعه ، ولا يزال هناك الكثير من الأمور الغير مؤكدة تنتظرنا… سنواصل بذل كل ما في وسعنا للعمل معًا لمنع الموجة الثالثة وإطلاق برنامج التطعيم الخاص بنا.”

ولكن مارك باتلر، المتحدث الرسمي بشأن الأمور الصحية في المعارضة، صرح أنه مع معدل التطعيم الحالي وهو “حوالي 350 ألف جرعة في الأسبوع” لن يتم تطعيم السكان البالغين في أستراليا بشكل كامل حتى عام 2023.

وقال باتلر للصحفيين يوم الأحد: “قبل ثلاثة أسابيع قال سكوت موريسون أنه قد يكون هناك سفر دولي وحجر صحي منزلي بحلول شهر يوليو. هذا الصباح … يقول إن أستراليا ستغلق إلى الأبد.”

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.