العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إسرائيل تعلن مقتل “شخصيات رئيسية” في حماس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، مقتل قياديين أمنيين اثنين في حركة حماس، وذلك في أعقاب إعلانه عن غارة استهدفت مبنى في القطاع مكونا من تسعة طوابق قال إنه كان “مركزا لاستخبارات” الحركة.

وقال الجيش في تغريدة إن “مقاتلاته بالتعاون مع جهاز الأمن العام، قامت بتحييد شخصيات رئيسية في استخبارات حماس: رئيس جهاز أمن الاستخبارات العسكرية في الحركة، حسن القهوجي، ونائبه، وائل عيسى، قائد شعبة مكافحة التجسس”، في الغارات الجوية التي شنها في قطاع غزة:

 

إعلان Zone 4

وأعلنت إسرائيل، من قبل، أنها استهدفت مبنى في مدينة غزة، فجر الأربعاء، فيما أطلقت حركتا “حماس” و”الجهاد” مئات الصواريخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

ويضم المبنى “شققا سكنية وشركات طبية وعيادة أسنان”، وقد أطلقت طائرة من دون طيار خمسة صواريخ تحذيرية قبل القصف، بحسب أسوشيتد برس.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة، إن المبنى كانت تستخدمه حماس “كمركز استخبارات”، مشيرا إلى أن القوات حذرت السكان المتواجدين في البناية قبل الغارات وأعطتهم مهلة زمنية للخروج منه.

وتسببت الاشتباكات في مناطق متفرقة في إسرائيل والمناطق الفرنسية عن وقوع قتلى من الجانبين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية، فيما أعلنت الشرطة الإسرائيلية مقتل شخصين جراء قصف صاروخي من غزة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.