العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إعلان مدفوع نشرته “نيويورك تايمز” يتهم جيجي وبيلا حديد ودواليبا بدعم “محرقة جديدة لليهود”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إعلان مدفوع نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، يتهم كلاً من دواليبا وجيجي وبيلا حديد بدعم “محرقة جديدة لليهود”، ودواليبا ترد بغضب واصفة ما جاء في الإعلان بـ”الأكاذيب”.

إعلان مدفوع في نيويورك تايمز يهاجم دواليبا وجيجي وبيلا حديد
نشرت صحيفة The New York Times الأمريكية بنسختها الورقية إعلاناً مدفوعاً، احتل صفحة كاملة لصالح “شبكة القيم العالمية” the World Values Network، ويحوي الإعلان صورة لعارضتي الأزياء الأمريكيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد، وإلى جانبهما عارضة الأزياء والمغنية دواليبا، التي عرفت أيضاً بمواقفها الداعمة لفلسطين.

إعلان Zone 4

وإلى جانب صورة السيدات الثلاث صورة لصواريخ حماس التي استهدفت تل أبيب، وحمل الإعلان عنوان: “حماس تريد محرقة أخرى لليهود.. أدينوهم الآن”.

وعلى ما يبدو فإن الإعلان كان عبارة عن مقالة صورت الصراع في فلسطين على أنه صراع ديني بين المسلمين واليهود، الذين وجدوا أنفسهم مضطرين للدفاع عن أنفسهم أمام صواريخ حماس التي تريد إبادة “اليهود”.

وهاجمت المقالة كذلك أيقونات الموضة (بيلا، وجيجي، ودواليبا) اللواتي خصصن مساحة كبيرة من حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن القضية الفلسطينية، وفضح جرائم الجيش الإسرائيلي أمام ملايين من المتابعين.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة القيم العالمية التي موّلت ذلك الإعلان هي منظمة يهودية غير ربحية مؤيدة لإسرائيل، أنشأها في عام 2007 الحاخام شمولي بوتيك، وهو حاخام يهودي أمريكي ومؤلف ومضيف تلفزيوني، وصفته صحيفة واشنطن بوست على أنه “الحاخام الأكثر شهرة في أمريكا”.

وتتمثل مهمة المنظمة -كما هو معروف عنها في موقعها الرسمي- بـ”نشر القيم اليهودية العالمية في السياسة والثقافة والإعلام”.

دواليبا تردّ بغضب وتصف ما جاء في الإعلان بـ”الأكاذيب”
رداً على ما نُشر في صحيفة نيويورك تايمز، ردت دواليبا عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي في إنستغرام قائلة:

“أرفض تماماً الادعاءات الكاذبة والمروعة التي تم نشرها اليوم في صحيفة نيويورك تايمز من قبل شبكة القيم العالمية. هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل دفاعك عن حقوق الفلسطينيين ضد الحكومة الإسرائيلية”.

وتابعت دواليبا قائلة: “أنا أتخذ هذا الموقف لأنني أؤمن أنه من حق الجميع، اليهود والمسلمين والمسيحيين، أن يعيشوا بسلام كمواطنين متساوين في الحقوق في دولة هم يختارونها”.

ستوري دواليبا على إنستغرام

وعن استخدام شبكة القيم العالمية لصورة دواليبا في ذلك الإعلان المدفوع، قالت المغنية البريطانية: “شبكة القيم العالمية استخدمت اسمي بلا خجل، لتعزيز حملتها القبيحة بالأكاذيب والتحريفات الصارخة التي لا تعكس ما أنا عليه أو ما أقوم به… أتضامن مع كل المضطهدين وأرفض كل أشكال العنصرية”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.