العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ويكيليكس عن جنبلاط: تلقيت ومعوض والبون مالا من السعودية والجميل بخيل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشرت قناة “OTV” وثيقة عن موقع ويكيليكس لفتت فيها الى أنه “في لقاء عقده مع السفيرة الأميركية السابقة في لبنان ميشال سيسون في عوكر اشار رئيس جبهة “النضال الوطني” النائب وليد جنبلاط الى اجتماع عقده مع الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيبز نوقش فيه الإنتخابات النيابية والنزاع على محطة “LBC” بين رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ورئيس مجلس إدارة المحطة بيار الضاهر.

وأوضحت سيسون بحسب الوثيقة أنه “أصبح لدينا مالا للجميع”. ولفتت الى أن “جنبلاط اكد انه ورئيس الحكومة السابق سعد الحريري والحليف المسيحي من زغرتا ميشال معوض والحليف الكسرواني منصور غانم البون تلقوا مالا من السعودية”.

إعلان Zone 4

واضافت سيسون في وثيقتها أن “جنبلاط كان منتقدا لطريقة صرف الحريري التبذيري للأموال السعودية وقال عنه انه لا يدفع كثيرا. ووصف رئيس حزب الكتائب أمين الجميل بالبخل الشديد”.

وفي سياق آخر، عبر جنبلاط عن إعجابه بإعلانات التيار الوطني الحر للإنتخابات النيابية ورأى ان “الإعلانات الترويجية لقوى 14 آذار مملة بالنسبة الى اعلانات التيار الوطني الحر”.

وأشارت الوثيقة أن “جنبلاط إنتقد ميشال المر متهما اياه بالتخلي عن نسيب لحود في المتن”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.