العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: شركة كوانتس للطيران ستقدم جوائز ضخمة وحوافز للمسافرين الذين تلقوا لقاح كوفيد-19

ستقدم شركة كوانتس مكافآت للمسافرين الذين تم تطعيمهم ضد كوفيد-19، وتقول الشركة الأسترالية العملاقة أن الشركات الأخرى يجب أن تفعل الشيء نفسه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ستقدم Qantas مجموعة من الامتيازات للأشخاص الذين حصلوا على تطعيم كوفيد-19 لتشجيع المزيد من الأشخاص على الحصول على اللقاح.

صرحت الشركة عن هذه الفكرة الأسبوع الماضي، لكن الرئيس التنفيذي آلان جويس كشف عن المزيد من التفاصيل لهذه الخطة، المقرر العمل بها ابتداء من يوليو/تموز.

إعلان Zone 4

وقال للقناة التاسعة: “نحن نقدم خصما للأشخاص الذين حصلوا على اللقاح ونتطلع إلى منح 1000 نقطة [كوانتس] وقسائم طيران ورصيد ائتماني للمسافرين المؤهلين وسنقدم 10 جوائز ضخمة – واحدة على الأقل لكل ولاية ومقاطعة.”

وأضاف أن الجائزة ستكون عبارة عن تذاكر للسفر مجانية غير محدودة على مدار العام الى أي مكان داخل أستراليا لعائلة مكونة من أربعة أفراد، على شبكة Qantas و Jetstar.

السيد جويس يقول إن شركة الضيافة Accor ستقدم مليون نقطة لكل من العائلات الفائزة لتغطية إقامتها أيضًا.

تعمل Qantas حاليًا على آلية لإطلاق البرنامج، لكن السيد جويس قال إن الحوافز سيتم تقديمها من خلال تطبيق الشركة، وستنطبق على أي شخص حصل بالفعل على اللقاح أو يحصل عليه قبل نهاية العام.

كما دعا السيد جويس الشركات الأخرى إلى أن تحذو حذوها وأن تكشف ما يمكن أن تقدمه لتشجيع الناس على الحصول على اللقاح.

وقال “نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في هذا الطرح”.

ولم يعلق الرئيس التنفيذي لشركة كوانتس على ما إذا كان محبطًا بسبب بطء طرح البرنامج وتعامل الحكومة معه.

لكنه اعترف بأن للشركة “مصلحة راسخة” في زيادة عدد الأستراليين الملقحين، بالنظر إلى أن هذا عامل رئيسي في موعد إعادة فتح الحدود الدولية.

في الخارج، وضع عدد من البلدان خططًا لتقديم الحوافز مقابل تلقي اللقاح، وتشمل مكافآت نقدية وغيرها.

لم تستبعد السلطات الصحية تقديم حوافز في أستراليا لتسريع توزيع اللقاح، خاصة قبل حلول موسم الأنفلونزا.

قال كبير المسؤولين الطبيين بول كيلي الأسبوع الماضي: “أعتقد أننا بحاجة فعلاً للبحث عن الحوافز، أكبر عدد ممكن من الحوافز لتشجيع الناس على الحصول على التطعيم.”

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.