العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: موريسون يعلن عن دعم مالي فيدرالي لسكان ملبورن الكبرى المتضررين من الإغلاق

مع تصاعد الإصابات بكوفيد-19 في ملبورن وما تسببت به من أضرار فادحة للمصالح التجارية، يأتي الدعم من الحكومة الفدرالية ليخفف معاناة السكان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن رئيس الوزراء سكوت موريسون أن الأشخاص الذين فقدوا عملهم في ملبورن الكبرى سيحصلون على دفعات أسبوعية بقيمة 500 أو 325 دولار في إطار حزمة دعم مالي من الحكومة الفدرالية للمتضررين من إجراءات الإغلاق المفروضة على ولاية فكتوريا لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وكانت الحكومة قد استبعدت إعادة العمل ببرنامج JobKeeper لكنها أعلنت أنها تدرس خيارات أخرى لتقديم الدعم للولاية.

إعلان Zone 4

من جهة أخرى، أعلن رئيس حكومة فكتوريا بالوكالة جيمس مرلينو عن تخفيف بعض القيود المفروضة على سكان أقاليم فكتوريا ابتداءً من منتصف هذه الليلة.

وكانت ملبورن قد سجلت ثلاث حالات جديدة، منها إصابة ثانية بفيروس كورونا بمركز لرعاية المسنين. وكان المصاب الثاني البالغ من العمر 89 عاماً على علاقة وثيقة بأول نزيل يصاب بفيروس كورونا في مركز Arcare Maidstone لرعاية المسنين الذي شهد كذلك إصابة اثنين من العاملين في المركز.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة Arcare، كولين سينغ، الحالة الرابعة المرتبطة بتفشي الفيروس بعد ظهر الأربعاء.

وأعلنت السلطات الصحية عن ثلاث حالات جديدة يوم الخميس، تم الكشف عنها من خلال أكثر من 57 ألف اختبار، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات المرتبطة بالموجة الحالية من وباء كورونا في ولاية فيكتوريا إلى 63 إصابة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.