العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

“نزال الملايين”.. مباراة لوغان بول والأسطورة مايويذر تنتهي دون “فائز رسمي”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انتهى نزال الملاكمة المثير بين أسطورة الملاكمة المعتزل، فلويد مايويذر، و نجم اليوتيوب، مورغان بول، بدون إعلان فائز رسمي ليحصد كل منهما عشرات ملايين الدولارات بعد أن لعبا 8 جولات استمرت الواحد منها ثلاثة دقائق.

وذكرت صحيفة “إس” الإسبانية التي تابعت اللقاء أن المباراة سادها نوع الملل في كثير من الأحيان، لافتة أن مايويدز اكتفى في أول جولتين بجس نبضه منافسه تاركا له العنان في محاولة توجيه اللكمات فيما كان يعمد هو على تفاديها رغم تعرضه لبعض “الضربات غير القانونية”.

إعلان Zone 4

وفي الجولة بدا الإرهاق بشكل واضح على بول بعد أن بذل كل طاقته تقريبًا في الدقائق الأربع الأولى من القتال، بينما كانن مايويذر لا يزال يحتفظ بطاقة كبيرة ومع ذلك استمر بالسماح لمنافسه بمطاردته باللكمات ومحاولة الالتحام به.

وبحسب “أس” فإن  الجولتين السابعة والثامنة كانتا مخيبة للآمال بشكل كبير بعد أن شهد النزال بعض الإثارة في الجولات السابقة، وقالت إن “المدون” المنهك كان يسعى إلى تمرير الوقت عبر احتضان فلويد والالتحام به لتمرير الوقت.

مع عدم وجود حكام كان كثيرون يتوقعون أن تتنهي المباراة  بالضربة القاضية، ولكن مع أسلوب مايويذر الدفاعي الشهير،  وتفوق بول على منافسه بالوزن والحجم  كان من الصعب  منح متابعي اللقاء ما أرادوا.  

وقاتل لوغان بول مرة واحدة فقط كملاكم محترف، وخسر وتعادل أمام زميله نجم اليوتويب “كي إس إي” في  مباراتين في العام 2019.

وكان من المقرر أن يرتدي مايويذر، وبول، قفازات بحجم 12 أونصة لمباراة، لكن كلاهما اتفق على ارتداء قفازات بحجم 10 أونصات بدلاً من ذلك.

واتفق الملاكمان على ارتداء قفازات أخف وزناً، لزيادة فرص إيذاء بعضهما وانتهاء القتال بالضربة القاضية.

وبحسب بعض المصادر الإعلامية فمن المتوقع أن يكون قد حصل كل من الملاكمين قرابة 100 مليون دولار.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.