العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

منتجع الفلفل Peppers Resort في بالم كوف حلم يجب الاستمتاع به!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بريزبن, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تعد مدينة كيرنز مقصدا للسائحين، إلا أن شاطئ بالم كوف بالتحديد هو المقصد السياحي الذي يتوجه إليه الأذكياء من مواطني كيرنز، لأنهم مدركون لكم المزايا الموجودة في بالم كوف، حيث يبعد 20 دقيقة شمال مدينة كيرنز، ولكن بعيدا عن الصخب والضجيج اللتين تتميز بها تلك المدينة السياحية.

ويعد شاطئ بالم كوف أكثر هدوءا وفخامة وراحة وأقل ازدحاما، وإذا أردت زيارة السوق وكل أماكن الجذب السياحي في مدينة كيرنز هنالك حافلات مخصصة تنقلك ذهابا وإيابا حيثما تشاء، كما يمكنك العودة لبالم كوف قبل المساء لتتمشى على امتداد الشاطئ البديع. ويمنح ضوء القمرضوءا فضيا خلابا للأمواج المتلاطمة، كما تلوح الجزيرة المزدوجة والشعاب الصخرية البديعة بشكل يجذب القلوب.

إعلان Zone 4

كما تستطيع اتباع العادة الأسترالية بتناول السمك ورقائق البطاطس في الشريط العشبي على امتداد الشاطئ، ورغم أن ذلك قد لا يبدو في مثل رومانسية تناول الطعام في المطاعم الفاخرة، ولكن مع زجاجة نبيذ مثلجة، والنسيم الأستوائي الخفيف سيضحى الأمر بمثابة تجربة هائلة بالنسبة لك.

 

منتجع الفلفل Peppers Resort، بالم كوف

 

هنالك إمكانية اختيار العديد من الأماكن،ولكن اذا أردت الحصول على مكان بديع بين فنادق بالم كوف عليك الذهاب إلى منتجع الفلفل Peppers Resort لعدة أسباب أهمها الطقس البديع، والذي يحمل مظهرا خارجيا أبيض ذات دلالة تاريخية، وهو المكان الذي يمكن أن تتوقع فيه وجود جاي غاتسبي بطل الرواية الشهيرة Great Gatsby.

ويتميز المكان بوجود ثلاثة حمامات سباحة ذات سحر وجاذبية هائلة، وكل منها له طابعه ونكهته الخاصة. حيث يستطيع السباحون المهرة أن يستمتعوا بالحمام الرسمي، وهنالك حمام آخر ضخم صمم للاسترخاء على الشواطئ الترابية.

ولكن أجمل تلك الحمامات هو حمام السباحة الثالث الذي يشبه النهر الذي يعبر عبر الصخور والنباتات الأستوائية. ويمكنك الاستمتاع بجلسات الشواء من الشرفات المطلة على هذا الحمام.

وأكثر ما يجذب في منتجع التوابلpeppers resortهو الجو الأسري الودود الذي يجعل تجربتك في المنتجع بمثابة ذكرى من الصعب محوها.

كما تستطيع أن تظل طيلة الوقت مستمتعا حول المنتجع والتسوق في معرض غونغارا الذي يعرض فنون الأستراليين الأصليين، القريب من Williams Esplanade، أو المعرض الأرخص سعرا في ذات البناية Jama Dreaming الذي يمكن أن تبتاع منه نماذج تشكيلية رائعة صنعت بواسطة نساء من الصحراء الغربية.

ويمكن الاستمتاع بمغامرة القيادة بعيدا قليلا من نهر تولي وموسمان، كما يعمد البعض بالاستمتاع برحلات طوافة عبر النهر. بالإضافة الي الاستمتاع بإحدى دروس الرسم بالألوان في موسمان من بينا سويندلي في معرض جانبال، وهو يعد بمثابة الحلم الجميل حيث الاستماع إلى قصص بينا الساحرة، والتعلم أن الرسم بالألوان عبر النقاط ليس سهلا رغم الادوات البسيطة التي يتم استخدامها، مثل أسياخ الخيرزان وبعض كميات طلاء الاكريليك، ويبدو السيد بينا رجلا جميلا حلو المعشر يفعل أقصى ما بوسعه في تعليم الزائرين، وهو ما يمكنهم من احترام حضارة السكان الأصليين.

الذهاب الي بالم كوف يبعد 20 دقيقة عن شمال كيرنز، و30 دقيقة جنوب بورت دوغلاس، مع رحلات جوية يومية من شركات كوانتس وفيرجن بلو إلى مطار كيرنز، من كافة المدن الأسترالية الرئيسية، وهنالك حافلات ذهاب وعودة من المطار إلى بالم كوف أو تأجير سيارة ليموزين، ولمزيد من التفاصيل يرجى الضغط على الموقع الالكتروني www.palmcoveaustralia.com.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.