العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

متاجر ألدي الألمانية: نريد الانتشار في كافة أرجاء أستراليا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – طالب توم دونت الرئيس التنفيذي لمتاجر “ألدي أستراليا” الألمانية حكومات الولايات الأسترالية بحذو نهج ولاية فكتوريا فيما يتعلق بقوانين التبسيط الاستثماري.

وأضاف أن مثل هذه التسهيلات تسمح لمتاجر ألدي الألمانية وللمتاجر الأخرى بمنافسة كولز وولورث أكبر متجرين في أستراليا.

إعلان Zone 4

ووفقا للقوانين الجديدة التي قررتها ولاية فكتوريا، ستمتلك ألدي الحق في استثمارات أكبر داخل الولاية.

وأشار دونت أن ملاك شركة ألدي الألمان يرغبون في توسيع الاستثمار بقوة في السوق الأسترالية في خطة تستهدف زيادة عدد الفروع من 288 إلى 300 مع نهاية العام الحالي.

وأضاف أن متاجر ألدي تقف صامدة في وجه المتجرين العملاقين كولز وولورث، مشيرا إلى أن المتاجر اكتسبت سمعة هائلة في مجال بيع الألعاب والملابس، وتطمح نحو المزيد من النجاح.

وتعتزم سلسلة ألدي أستراليا الشهيرة بأسعارها الرخيصة في إنشاء متاجر للخمور في نيوساوث ويلز، إلا أنها لا تزال ممنوعة من بيع الكحوليات في ولاية كوينزلاند التي تستأثر بها كولز وولورث بنحو 80% من مبيعات الخمور.

ومنذ أن دخلت ألدي السوق الأسترالية عام 2001، دأبت على إنشاء 25 متجرا سنويا، لكن نشاطها اقتصر على العواصم الشرقية وفقا لبعض الضوابط الصارمة، غير أن قوانين التبسيط التي أعلنت عنها فكتوريا خففت من تلك الضوابط، بما حدا بها أن تطالب بتعميم مثل هذه القوانين في أنحاء أستراليا.

وكان ماثيو غاي وزير التخطيط بولاية فكتوريا قد أعلنت في يوليو الماضي عن تسهيلات في إنشاء استثمارات جديدة داخل الولاية لا سيما في قطاع الاستهلاك.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.