العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: عاهرات نيو ساوث ويلز غاضبات من تعسف مجالس البلديات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – اتهمت عاملات الجنس في نيو ساوث ويلز مجالس البلديات المحلية بالولاية، بالتشجيع بصورة غير مباشرة على قيام بيوت دعارة تعمل في الخفاء، بعد التعسف الشديد في الموافقة على طلبات الترخيص لبيوت دعارة، مبررين ذلك بأن أسسا أخلاقية تمنع تلك الموافقة.

وقامت بعض أعضاء جمعية سكارليت إليانس لعاملات الجنس بالاحتجاج أمام برلمان نيو ساوث ويلز يوم الجمعة الماضي، قبيل انتخابات مجالس البلديات أمس السبت.

إعلان Zone 4

من جانبها، قالت إلينا غيفريز المتحدثة باسم الجمعية إنه بعد أن تم إباحة الدعارة منذ 16 عاما، أعطيت لمجالس البلديات المحلية مهمة تنظيم عمل بيوت الدعارة، ومنحها التراخيص اللازمة، إلا أن ما تمارسه تلك المجالس يندرج تحت بند التعسف.

وأضافت أن الكثير من تلك المجالس دأبت على رفض طلبات بمنح التراخيص اللازمة لإنشاء بيوت الدعارة في تعسف واضح وعدم إحساس بالمسؤولية.

وأشارت إلى وجود ما يزيد عن 6000 من عاملات الجنس في الولاية، وألمحت أن هنالك الكثير من بيوت دعارة في مناطق سكنية، تلتزم بالقواعد المهنية، ولا تحدث أي تأثيرات سلبية أو تعكر صفو ما حولها من عائلات، حتى أن البعض لا يشعر بوجودها.

وأشارت إلى ضرورة ابتعاد مجالس البلديات عن مهمة تنظيم بيوت الدعارة، عبر تعيين هيئة أخرى للتنظيم بعيدا عن مجالس البلديات.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.