العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: الحكومة الفدرالية تفشل في خطتها الوطنية حول مساكن محدودي الدخل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشفت الإحصائيات أن 9289 منزلا فقط كانت متاحة للاستئجار تحت مظلة “الخطة الوطنية للتأجير بأسعار معقولة” رغم أن المسؤولين تعهدوا بتوفير 25302 منزلا بحلول شهر إبريل العام القادم.

ووصف الائتلاف الفدرالي المعارض الخطة بالفاشلة في أعقاب تقرير شهر يوليو من العام الحالي.وتجلى هذا الفشل في المرحلة الثالثة من الخطة قد أغلقت في أغسطس من عام 2010، بتوفير منازل للإيجار والمرحلة الثانية في مارس2009.

إعلان Zone 4

وكانت الخطة التي وضعتها الحكومة الفدرالية تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل محدودي الدخل من خلال تأجير سكن بأسعار معقولة، عبر تقديم حوافز مالية لقطاع الأعمال ومنظمات المجتمع لبناء وتأجير مساكن بأسعار تتناسب مع العائلات منخفضة ومتوسطة الدخل.

من جانبه، قال وزير الإسكان في الحكومة الفدرالية ريندان أوكونر إن الحكومة ملتزمة بمواصلة الدعم لتوفير مساكن بأسعار معقولة، رافضا الاتهامات الموجهة نحو الخطة بالفشل، واعترف أن الخطة بدأت بخطوات بطيئة، إلا أنها اكتسبت زخما بمرور الوقت، وأشار إلى أن هدف بناء 25302 منزلا بحلول أبريل القادم، هو ” انعكاس لتقديرات المطورين العقاريين المشتركين في الخطة.

وتابع أن حكومة غيلارد ملتزمة بتحقيق هدف بناء 35.000 مسكن جديد بأسعار إيجار معقولة في 30 يونيو عام 2014.

من جانبها، قالت ماريس باين وزيرة الإسكان في حكومة الظل إن سياسة الحكومة الفدرالية أثبتت فشلها في بناء مساكن بأسعار معقولة، وشككت في قدرة الحكومة على الإيفاء بعهدها بتوفير 25302 منزلا في أبريل 2013.

واستطردت أن الائتلاف الفدرالي المعارض سيعمل مع حكومات الولايات للعمل على تخفيض الروتين المرتبط بالتشييد العقاري وما يتبعه من رسوم.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.