العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. كيفن راد: غيلارد ستتفوق على أبوت ولن أبقى صامتا في الانتخابات!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قال كيفن راد رئيس الحكومة الفدرالية السابق ووزير الخارجية السابق إن حزب العمال قادر على الاحتفاظ بمنصب رئيس الحكومة الفدرالية تحت قيادة رئيسة الحكومة الحالية جوليا غيلارد.

وأضاف راد، الذي كان قد ألغي ما يسمى ” حل المحيط الهادئ” عندما كان رئيسا للحكومة إنه يؤيد قرارات حكومة غيلارد بإعادة فتح مراكز احتجاز طالبي اللجوء إلى أستراليا في جزيرتي ناورو ومانوس.

إعلان Zone 4

وفي مقابلة أجراها مع شبكة ايه بيس ي من الصين حيث يحضر راد المنتدى الاقتصادي العالمي، قال رئيس الحكومة الفدرالية السابق إن المسؤولية تحتم عليه الوقوف ضد توني أبوت في الانتخابات القادمة قائلا: ” لن أتخذ موقف الصمت”.

جاء ذلك في الوقت الذي يعتقد فيه أنصار جوليا غيلارد إن كيفن راد يخطط للعودة رئيسا للحكومة الفدرالية في الانتخابات القادمة، بالرغم من هزيمته الساحقة أمام جوليا غيلارد في قيادة الحزب، في فبراير الماضي، ويعضد ذلك الاتجاه ظهوره العلني المتكرر في الآونة الأخيرة.

وتابع راد أثناء المقابلة أن انتماءه العمالي يدفعه لمناهضة طموح توني أبوت زعيم الاتئلاف الفدرالي المعارض في أن يصبح رئيسا للحكومة.

وأضاف راد أن المدخل الأساسي لتوني أبوت في الانتخابات القادمة سيتمثل في الوظائف التي تم تقليصها في كوينزلاند وفكتوريا بعد القرارات التي اتخذتها حكومتا كوينزلاند وفكتوريا، إلا أنه ألمح أن فرصة غيلارد كبيرة في التفوق على توني أبوت خلال الانتخابات القادمة.

 

كيفن راد يسير في مركز كوين ستريت التجاري في بريزبن الأسبوع الماضي حيث انتقد قرارات كامبل نيو مان رئيس حكومة كوينزلاند بالاستغناء عن بعض الوظائف

 

وأشار إلى أنه يحترم رؤية كريس بوين وزير الهجرة في الحكومة الفدرالية ويدعم سياسة الهجرة التي ينتهجها، واصفا إياه بالرجل الذي يمتلك عقلا وقلبا جيدين.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.