العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. النائبة السحاقية لويز برات: الجدل الدائر حول زواج المثليين أثر على حياتي الشخصية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – يحمل الجدل الدائر حول زواج المثليين بعدا شخصيا خاصا لدى العمالية لويز برات عضوة مجلس الشيوخ التي لديها رفيقة متحولة جنسيا.

وقالت برات أمام مجلس الشيوخ يوم الاثنين: ” أنا واحدة من مئات الآلاف من الأستراليين الذين يوقنون أن القوانين لدينا تكبح مشاعر الحب وتضطهد المحبين إذا كانوا مثليي الجنس”

إعلان Zone 4

وتابعت : ” أنا واحدة من مئات الآلاف من الأستراليين الذين ينظرون إلى القوانين باعتبارها تنتقص من حقوق الإنسان، لقد أحدث الجدل الدائر حول زواج المثليين تأثيرا شخصيا على حياتي”.

وكانت المناقشة في مجلس الشيوخ يوم الاثنين حول قانون زواج المثليين قد تم مقاطعتها بمشروع قانون آخر يحظر استخدام سفن الصيد العملاقة في المياه الأسترالية.

من جهتها، قالت عضوة مجلس الشيوخ عن حزب الخضر سارة هانسون- يونغ إن الاعتراف بزواج المثليين سيحدث لا محالة، لا سيما إذا قدمت رئيسة الحكومة الفدرالية جوليا غيلارد دعما أكبر لمشروع القانون.

بينما أصر جورج برانديس وزير الشؤون القانونية في حكومة الظل على أن الائتلاف الفدرالي المعارض لن يدعم مشروع القانون.

من جهته، قال السيناتور الوطني المخضرم رون بوسويل إن العائلات التي يقودها آباء مثليين أو أمهات مثليات لن تكون قادرة على تنشئة الأطفال بالشكل الصحيح، محذرا من زرع الثقافة الجنسية المثلية بين الأطفال إذا تم تمرير القانون.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.