العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: محظورات داخل قرية الملعونين بفكتوريا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ملبورن, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشفت تقارير على أنه تم العثور داخل مركز حكومي، يضم أسوأ مجرمي الجنس بالولاية، على صور عارية لأطفال، واسطوانات إباحية.

وتمت مصادرة جوالات وكروت ذاكرة وغيرها من الأشياء المحظور تواجدها في مركز Corella Place in Ararat الذي افتتح عام 2010.

إعلان Zone 4

ويأوي المقر مجموعة من أسوأ جناة الجرائم الجنسية، والذين رغم قضائهم لفترات عقوبتهم في السجون، إلا أن اندماجهم في المجتمع يشكل خطورة كبيرة، لذا تم تشييد ذلك المركز الحكومي ليأوي هؤلاء.

وفي يناير الماضي، وجد حراس المقر مجموعة كبيرة من صور الأطفال العارية، وكاميرا ديجيتال، و10 فلاشات يو إس بي وثلاث أسطوانات جنسية. وقالت مؤسسة “Corrections Victoria” إن كافة المضبوطات تم تسليمها إلى الشرطة لاتخاذ التحقيقات اللازمة.

يذكر أن المركز يضم حوالي 27 من مرتكبي جرائم الأطفال الجنسية بالإضافة إلى مرتكبي جرائم اغتصاب، ويُطلق على المركز الاسم الرمزي: ” قرية الملعونين”

ومن أبرز المجرمين الموجودين في قرية الملعونين بريان كيث وروبن فليتشر.

وعثر في المركز أيضا على حبل وشفرات حلاقة، بالإضافة إلى قائمة من عناوين البريد الإلكتروني مرفقة مع صورة إباحية لفتاة.

وقال متحدث باسم ” Corrections Victoria” إن المقيمين داخل المركز يجب عليهم الانصياع للضوابط الصارمة، والحظر المفروض على اقتناء بعض الأشياء، وأضاف أنه يتم الإبلاغ الفوري عن المنتهكين لشرطة فكتوريا، ويعود بعضهم إلى السجون مجددا.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.