العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كالتكس أستراليا توفر غرف للرضاعة وتغري الأمهات الجدد بحوافز إضافية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قررت شركة كالتكس أستراليا بداية من الشهر القادم منح الأمهات الجدد من موظفيها حوافز إضافية ربع سنوية تقدر ب 3% بالإضافة إلى 1500 دولار إعانة رعاية طفولة للطوارئ.

وتأتي الخطوة في محاولة للحفاظ على الموظفات الموهوبات اللاتي يستقبلن مواليد جدد.

إعلان Zone 4

وتنص الخطة التحفيزية التي أطلقتها كالتكس على مساعدة الموظفات بتلك المساعدات إلى أن يبلغ الطفل عامه الثاني، حيث ستجني الموظفة التي تحصل على 75 ألف $ سنويا على 9000 $ جراء الخطة الجديدة، كما ستخصص الشركة حجرات للرضاعة الطبيعية وتوفير جليسات للأطفال.

من جهتها، قالت إليزابيث بريان رئيسة شركة كالتكس إن الخطة تمنح الأمهات الجدد حوافز إضافية لرعاية أطفالهن بالإضافة إلى أجازة رعاية الأبناء مدفوعة الأجر.

وتابعت: ” العودة إلى العمل بعد أجازة رعاية المواليد الجدد يعتبر تحديا من المنظورين العاطفي والمالي، ولذلك تم وضع الخطوات الجديدة لمساعدة الموظفات بشكل عملي ومرن”.

يذكر أن مؤسسة Shine Lawyers للمحاماة تدفع حوافز للأمهات الجدد تصل إلى 20% من أجورهن، بالإضافة إلى أجازة رعاية طفل مدفوعة الأجر تصل مدتها إلى 18 أسبوعا.

من جانبها، قالت هيلين كونواي مديرة مؤسسة ” مساواة المرأة في العمل” إن الشركات ستربح جراء المبادرة الجديدة، حيث ستحظى باستمرار موظفاتها اللاتي يتسمن بالكفاءة، ما يصب إيجابا في صالح الشركات.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.