العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا الخامس بين دول OECD في التكلفة الصحية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشفت إحصائيات أن الأستراليين يصرفون ما يربو عن 1075 $ سنويا في نفقات صحية لا تغطيها برامج الرعاية الصحية ” الميديكير”. ويرتفع هذا المبلغ بمقدار 94 $ عن المتوسط الذي يتكبده مواطنو الدول المتقدمة.

وكشف تقرير أحد المعاهد الأسترالية المتخصصة في قطاعي الصحة والرعاية الاجتماعية أن أستراليا تعد الخامس في ترتيب تحمل نفقات صحية خارج أطر برامج الرعاية الصحية بين دول منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية عام 2010.

إعلان Zone 4

إلى ذلك، حذرت جمعيات صحية من عجز الأستراليين عن دفع تلك التكاليف الصحية الإضافية، وتكلفة العيادات الخاصة، وعلاج الأسنان.

وأظهرت الأرقام أن ما يدفعه البريطانيون من نفقات صحية خارج أطر الرعاية الصحية 459$ سنويا، ويدفع النيوزيلانديون 476 $، والكنديون 946$، والأمريكيون 1455$.

ويتكبد الأستراليون ما يزيد عن 4.5 مليار دولار على أدوية علاج الأسنان الباهظة الثمن، كما انخفضت نسبة دعم الحكومة الفدرالية لميزانية الفرد الصحية من69.9 إلى 69.1 %.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.