العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: ” مديرات الفوضى” يلهبن أجواء فندق “كيو تي” بـ سيدني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – يعمد فندق كيو تي بسيدني إلى الاستعانة بفتيات مثيرات يرتدين أزياء سوداء كلاسيكية غريبة وقبعات عسكرية لجذب الزبائن، ويطلق على كل منهن لقب Director of Chaos ، أو مديرة الفوضى.

وتتمثل مهمة “مديرة الفوضى” في إطلاق الصافرات لجذب السيارات المارة صوب الفندق، وتوجيه الزبائن نحو ردهة الاستقبال في الطابق الثاني.

إعلان Zone 4

كما أن مصعد الفندق يحتوي على أجهزة استشعار بحيث يجعل الزبائن تسمع ما يناسبهم من أغاني، فيتم تشغيل أغاني تعبر عن الوحدة للزبائن المفردين، بينما يستمتع الأزواج بأغاني تعبر عن الحب.

وعلاوة على ذلك يحتوي الفندق الذي يبلغ سعر الليلة الواحدة داخله 420 دولار على ردهة استقبال مثيرة تحتوي على أرائك ملونة، وتحف فنية ومقتنيات قديمة، وتعرض الشاشات التلفزيونية أفلاما كلاسيكية قديمة لتضفي جوا من الراحة والمتعة للزبائن.

ويتناسب الفندق هؤلاء الباحثين عن الاسترخاء من أجواء العمل المشحونة بالتوتر، حيث يجدون كل ما يحيطهم في الفندق يذكرهم بالأجواء الكلاسيكية الهادئة، وهو أحد فنادق الخمس نجوم القليلة في سيدني التي تخلت عن مراسم الاستقبال التقليدية التي يتسم بها القدر الأكبر من فنادق سيدني.

ورغم موقع الفندق في واحدة من أكثر تقاطعات سيدني ازدحاما، إلا أن الهدوء والاسترخاء سمتان مميزتان للفندق، بما يتيح للزبائن نوما هادئا ممتعا، ويضم الفندق 200 غرفة تشكل 12 طرازا مختلفا، وتنقسمان إلى نصفين، أحدهما يقع فوق مسرح ولاية نيو ساوث ويلز في شارع ماركت Market Street، والنصف الآخر في التقاطع بين شارعي “جورج” و”ماركت”، وفي أعلى الفندق توجد الأجنحة الفاخرة ذات السعر المرتفع.

مديرة الفوضى أو Director of Chaos

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.