العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وثائق تفضح تضليلا متعمدا من حكومة غيلارد للشعب الأسترالي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشفت السكريبتات الأصلية لإعلان تعويضات ضريبة الكربون، عن قيام الحكومة الفدرالية بتعديل جوهري يحمل نوعا من تضليل الأستراليين عندما قامت بحذف عبارة بها تنويه حكومي بأن ليس كل الأشخاص ستنطبق عليهم شروط الحصول على تلك التعويضات.

وحصلت صحيفة الدايلي تلغراف على السكريبتات الأصلية وفقا لقانون حرية المعلومات، حيث كانت تحتوي على العبارة التالية: ” إذا كنت من المستحقين لتعويضات ضريبة الكربون قم بزيارة الموقع الإلكتروني australia.gov.au/household أو الاتصال بـ 13 13 13″، ولكن تعديلا حكوميا بخط اليد في السكريبت النهائي حذف عبارة “إذا كنت من المستحقين للتعويضات”، واستبدالها بعبارة ” لمزيد من المعلومات”.

إعلان Zone 4

واعتبر الائتلاف الفدرالي المعارض ذلك التعديل من جانب الحكومة الفدرالية بأنه بمثابة تضليل متعمد للشعب الأسترالي بعدم تذكيرهم بأن الملايين لن يحصلون على تلك التعويضات.

من جهته، قال غريغ هانت وزير البيئة في حكومة الظل: ” هذا التعديل المتعمد استمرار لمسلسل خداع رئيسة الحكومة الفدرالية والنتيجة أن ملايين الأستراليين يعانون من عدم قدرتهم على تحمل ارتفاع فواتير الطاقة”.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.