العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اتجاه لفرض ضريبة سفر جديدة على الأستراليين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قد تقوم الحكومة الفدرالية بفرض ضريبة سفر ورسوم متزايدة لاستخراج جوازات السفر على الأستراليين، وتخصيص تلك الأموال لدعم الأستراليين الذين يواجهون مشاكل في الخارج.

وكان تقرير برلماني قد كشف أن الدبلوماسيين في أستراليا قد عانوا من قصور كبير في التمويل خلال العقود الثلاثة الأخيرة.

إعلان Zone 4

وأوضح التقرير أن هؤلاء الدبلوماسيين يجدون مشقة كبيرة لدعم آلاف الأستراليين في الخارج في المشاكل التي يجابهونها، بينهم قضية المحامية الأسترالية ميليندا تايلور التي سجنتها السلطات الليبية.

وشهد العام الماضي قيام مؤسسة الشؤون الخارجية بمساعدة 14500 أستراليا في بعض العقبات التي واجهتهم، مثل مساعدة الذين تم إلقاء القبض عليهم خارج أستراليا، بينما يحتاج ما يربو عن 200 ألف أسترالي بالخارج لمساعدة الدبلوماسيين الأستراليين في أمور عديدة مثل ضياع جوازات السفر.

وأوصت اللجنة البرلمانية المشتركة بين الشؤون الخارجية والدفاع والتجارة بضرورة أن تؤسس الحكومة 20 سفارة وقنصلية إضافية، واقترحت زيادة رسوم جوازات السفر، أو فرض ضريبة سفر إضافية.

وامتنع العمالي تيك تشامبيون رئيس اللجنة عن تحديد مبلغ مقترح للرسوم الإضافية، لكنه قال إن الزيادة القليلة ستفي بالغرض.

واقترحت اللجنة إعادة فتح سفارة أستراليا في أفغانستان، وتطوير الخدمات الدبلوماسية مع الجزائر وأنغولا وكولومبيا والنرويج وتنزايا.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.