العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا..”عاصمة سرطان الجلد” تشدد قبضتها على صالونات اكتساب السمرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قررت ولاية كوينزلاند حظر منح أي رخصات جديدة لصالونات اكتساب السمرة ” التاننج” والتي تتم عبر التعرض لحمامات شمس، ومن المقرر أن يتم الحظر بداية من 1 يناير المقبل، مع منح الصالونات الحالية مهلة لتوفيق أوضاعها، في بداية لخطوات تهدف إلى حظر وجود تلك الصالونات في ولاية كوينزلاند التي ينتشر فيها مرض سرطان الجلد، حتى أنه يطلق عليها ” عاصمة سرطان الجلد في العالم”.

وأعلن وزير الصحة بالولاية لورنس سبرينجبورج عن عدم السماح بإصدار رخصات جديدة. وأضاف مبررا قراره: ” لا يمكن أن نسمح ببيزنس يؤدي إلى الإصابة بسرطان الجلد، ولكن هنالك بعض صالونات إكساب السمرة تم تأسيسها عن نحو قانوني، ولديها العديد من الموظفين، أمهلناها فرصة لتوفيق أوضاعها، قبل التوقف عن ممارسة نشاطها”.

إعلان Zone 4

يأتي ذلك في الوقت الذي قامت ولايات نيو ساوث ويلز وجنوب أستراليا وفكتوريا بحظر أي نشاط لتلك الصالونات بداية من 2015.

وتكشف الأرقام أن حكومة نيومان في كوينزلاند نجحت في التقليل من انتشار تلك الصالونات مقارنة بعام 2007 الذي شهد نشاطا مكثفا لتلك الصناعة.

يذكر أن العلماء أثبتوا وجود علاقة قوية بيين تلك المراكز، وبين الإصابة بمرض سرطان الجلد، بما جعل الولايات الأسترالية تتسابق نحو الوصول إلى حظر كامل لها.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.