العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

موظفو أستراليا يعتزمون إهدار مليون يوم عمل في موسم الاحتفالات!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – من المتوقع أن يضيع أكثر من مليون يوم عمل على الإجازات المرضية التي يتعمد الموظفون الأستراليون الحصول عليها في موسم الاحتفالات المقبل، مما يكبد أصحاب الأعمال نحو 350 مليون دولار.

وتشير بعض المؤشرات إلى أن نسبة الغياب عن العمل ستكون مرتفعة هذا الموسم، مع احتمال إهدار 1,069,889 يوم عمل على الإجازات لا سيما وأن عيد الميلاد ورأس السنة سيأتي كل منهما يوم الاثنين وليسا متزامنين مع عطلة نهاية الأسبوع.

إعلان Zone 4

ومن المتوقع أن يبلغ عدد الإجازات المرضية في هذين اليومين فحسب حوالي 570 ألف.

ووفقا لاستطلاعات رأي حول نسبة الغياب المتوقعة، فإن 67 % من الموظفين أعلنوا عن نيتهم أخذ إجازة عمل مرضية أحد هذين اليومين.

وتحاول العديد من مؤسسات العمل التي تفتح أبوابها أثناء عيد الميلاد ورأس السنة توفيق أوضاعها مع النقص الحاد المتوقع في عدد الموظفين.

ومن المتوقع أيضا أن يعاني أصحاب محلات التجزئة بشكل أكبر نظرت للضغط الهائل عليها في موسم عيد الميلاد ورأس السنة، بما يجعل من غياب الموظفين أزمة كبيرة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.