العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا..جدل حول تجديد مكتب باري أوفاريل!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تراجع باري أوفاريل رئيس حكومة نيو ساوث ويلز عن خطة لنقل المكاتب الوزارية لحكومته، والتي تكلف دافعي الضرائب 18 مليون دولار سنويا، إلى مكان آخر، وآثر بدلا من ذلك طرح مناقصة للتجديد الشامل لتلك المكاتب.

وبدأ الأمر في مايو الماضي عندما اقترحت حكومة الولاية نقل مكاتب الحكومة خارج مقرها الحالي في برج ماكواري بعد انتهاء عقد الإيجار عام 2014، إلا أنه تم التراجع عن تنفيذ تلك الخطوة، بعد أن أوصت لجنة برئاسة وزير الخزانة مايك بيرد برفض نقل مقار المكاتب الوزارية.

إعلان Zone 4

وبدلا من ذلك تم طرح مناقصة لتجديد طابقين من المبنى تتضمن مكاتب رئيس الحكومة والخزانة ومجلس الوزراء.

وتتضمن المناقصة إقامة عمليات هدم محدودة، وجعل المكاتب عازلة للصوت وأعمال دهان.

يذكر أن مكاتب حكومة نيو ساوث ويلز التي تتمتع بموقع ساحر على البحر، كلفت دافعي الضرائب 821.85 دولار للمتر المربع.

وتقدمت خمس شركات للفوز بالمناقصة التي تم إغلاقها أمس الثلاثاء، في الوقت الذي تتكتم الحكومة عن التكلفة المقترحة للتجديدات.

من جهته، اتهم قائد المعارضة العمالية بولاية نيو ساوث ويلز جون روبرتسون رئيس حكومة الولاية بإهدار الأموال العامة على أولويات خاطئة، متسائلا: ” لماذا يتم إهدار الأموال في أعمال تجديد مكاتب وزارية، بينما يتم تخفيض ميزانية المدارس والمستشفيات”.

وتابع: ” الأموال التي سيتم إهدارها على تلك المناقصة يجب أن يتم توجيهها لإصلاح الفصول الدراسة بدلا من إعادة دهان المكاتب الوزارية”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.