العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ولاية جنوب أستراليا تخفض أسعار الكهرباء بداية من فبراير المقبل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اديلايد, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – من المقرر أن يستمتع حوالي 200 ألف عائلة في ولاية جنوب أستراليا بتخفيضات في أسعار الكهرباء بداية من يناير المقبل، كما وعدت حكومة الولاية بمزيد من التخفيضات.

وتفاوضت حكومة الولاية في تخفيض 9.1 % من أسعار الكهرباء الخاصة بـ 20 % من المستهلكين، كما ستستفيد الشركات والمتاجر الصغيرة من تخفيضات 4.5 % وفقا للصفقات الجديدة.

إعلان Zone 4

وذكرت “وكالة الخدمات الأساسية” في جنوب أستراليا أنها سوف تفقد سلطتها في تحديد سعر الكهرباء بداية من فبراير المقبل حيث يتم تحرير أسعار الكهرباء بالولاية.

وقال جاي ويثريل رئيس حكومة الولاية إن التخفيضات الجديدة وتحرير أسعار الكهرباء بمثابة هدية من الحكومة لمستهلكي الكهرباء بالولاية.

كما أشاد واين سوان وزير الخزانة الفيدرالي ونائب رئيسة الحكومة الفدرالية جوليا غيلارد بالقرار معتبرا أن ذلك سيخلق نوعا من المنافسة بين شركات الكهرباء لصالح المستهلك، الذي سيضحى أمامه فرصا أفضل بعد تحرير السعر.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.