العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا..”تلسترا” تعيد 30 مليون دولار لضحايا أخطاء” خدمة التجوال” !!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – أعلنت شركة تلسترا للاتصالات اعتزامها رد مبالغ لبعض المستخدمين تقدر بـ 30 مليون دولار بعد أن اعترفت بأخطائها في حساب قيمة خدمات التجوال لهؤلاء المستخدمين منذ عام 2006.

وشهد الشهر الماضي رسائل بعثتها الشركة للمستخدمين اعتذرت خلالها عن أخطاء في حسابات فواتير المستخدمين الخاصة بخدمة التجوال أثناء وجودهم خارج أستراليا، وأعلنت اعتزامها رد هذه المبالغ الزائدة.

إعلان Zone 4

وبالرغم من أن الحسابات الخاطئة يرجع بدايتها إلى عام 2006، إلا أن تلسترا لم تنتبه إليها إلا بعدما قامت بمراجعة حسابية هذا العام.

وحمل متحدث رسمي باسم تلسترا مسؤولية الأخطاء إلى الطرق التي تتبعها الشركات الدولية في تسجيل بيانات المستخدمين، مما ترتب عليه أخطاء حسابية عديدة.

وتابع المتحدث الرسمي: ” بمجرد أن حددنا المشكلة، وضعنا خطوات فورية لمنع تكرارها”.

من جهتها، قالت اليز ديفيدسون المسؤولة بـ “شبكة مستخدمي الاتصالات الأستراليين” إن التحدي الحقيقي لدى شركة تلسترا يتمثل في الوصول للمستخدمين السابقين الذين تكبدوا أموال زائدة نتيجة أخطاء في تقديرات خدمة التجوال.

وأضافت أنه يجب تحري الدقة في كافة شركات الاتصالات، حتى تبنى جدارا من الثقة بينها وبين المستخدمين.

وتعتبر تكلفة خدمة التجوال في أستراليا ضمن الأكثر ارتفاعا في العالم، والدليل على ذلك الزيادة الكبيرة في عدد الشكاوى الواردة بهذا الشأن.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.