العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تفاصيل تورط العارضة وخبيرة الماكياج الأسترالية كريستل هيل في “شبكة الجمارك”!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – منذ ثلاثة أسابيع عادت خبيرة المكياج والعلاقات العامة والعارضةالأسترالية كريستل هيل من الفلبين حيث كانت تروج لشركة ليموزين يملكها رجل الأعمال الاسترالي جيم بيرنز.

ولكن تم القبض عليها ومثلت أول أمس أمام محكمة سيدني بتهمة المساعدة في جلب كمية من مخدر السودوإيفيدرين إلى أستراليا من الفلبين ضمن شبكة الفساد الجمركي في مطار سيدني.

إعلان Zone 4

وتم القبض على هيل الاثنين الماضي في منزل جدتها في أديلايد، وتأتي هيل ضمن القضية المتورط فيها ثمانية أشخاص، بينهم ضباط جمارك، والمتهمين بتكوين شبكة لجلب المخدرات إلى أستراليا.

وتشير الصفحة الشخصية الخاص لكريستل هيل على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” إلى تخرجها من مدرسة “بورت لينكولن” العليا.

واستمعت المحكمة أن هيل كانت تعمل كنادلة في فندق خمس نجوم عام 2009 عندما تم تجنيدها وامرأة أخرى بواسطة رجلين أحدهما ضابط جمارك لا يمكن الكشف عن اسمه والآخر يدعى جوزيف حرب، حيث عرضا عليهما 10000 دولار للذهاب إلى تايلاند وجلب المخدرات ضمن أمتعتهما الشخصية في رحلة العودة.

وعلمت المحكمة أن ضابط الجمارك أخبر المرأتين أن كل شيء سيكون على ما يرام وأخبرهما أنه لن يتم تفتيش حقيبتيهما، ونصحهما بعدم التكلف في المظهر في ذلك اليوم من أجل عدم لفت الانتباه حولهما.

كما علمت المحكمة أن جوزيف حرب سافر إلى تايلاند في 10 يونيو 2009 واشترى 10 كغم من مخدر السودوإيفيدرين، قبل وصول هيل والمرأة الأخرى إلى تايلاند بثلاثة أيام، حيث عادا إلى أستراليا بعد ستة أيام ومعهما كمية المخدرت مخبأة في حقائب السفر.

كما ورد في لائحة الاتهامات اسم ضابط جمارك آخر يدعى بول كاترالياس الذي اتهم في أغسطس الماضي بالتواطؤ وتلقي مبلغ 5000 دولار مقابل عدم تفتيش حقائب المرأتين في مطار سيدني، لكنه يقول إنه كان مشغولا بمهام أخرى في يوم وصول المرأتين ولم يسهل عملية مرورهما.

أما ضابط الجمارك الأول الذي جند هيل والذي أصبح فيما بعد رفيقا لها، تم إلقاء القبض عليه الاثنين الماضي، لدوره في تهريب المخدرات.

وتم ترحيل هيل إلى سيدني، حيث مثلت أمام المحكمة أول أمس إلا أن القاضي أمر بالإفراج عنها بكفالة مشروطة لحين بدء جلسات المحكمة في 27 فبراير.

وشهدت الجلسة حضور رجل الأعمال جيم بيرنز الذي دافع عن كريستل هيل بشدة قائلا إنها مثال للشرف، وإن المتهم برئ حتى تثبت إدانته.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.