العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: جدل بشأن إعلان الحكومة الفدرالية عجزها عن توفير فائض الموازنة العامة!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – أحدث اعتراف الحكومية الفدرالية بأنها عجزت عن تحقيق فائض الموازنة الذي سبق وأن وعدت به جدلا كبيرا.

وعلق وزير الخزانة في حكومة الظل جو هوكي على الأمر قائلا إن الحكومة الفدرالية لم تحدد بعد حجم العجز في الموازنة العامة، مشيرا إلى أن الائتلاف الفيدرالي المعارض لا يستطيع أن يكرر وعوده بتحقيق فائض سنوي في الموازنة في حالة تولي أبوت رئاسة حكومة أستراليا، قبل أن تتضح الصورة كاملة.

إعلان Zone 4

وتابع: ” لن نلقي بعهود غير قادرين على تنفيذها، لا سيما وأن الصورة الكاملة لم تتضح”.

وانتقد وزير الخزانة الفدرالي واين سوان التصريحات واصفا إياها بالتصريحات السخيفة من جانب الفريق الاقتصادي للائتلاف.

ودافع سوان عن عجز الحكومة عن توفير فائض الموازنة ، قائلا إنه لم يكن مسؤولا عن متابعة الفائض، لا سيما وأن الحكومة قررت منح الأولوية للوظائف والنمو الاقتصادي.

وتابع أن العام القادم لابد أن يشهد تخفيضات من الموازنة لاتاحة المجال لتنفيذ الخطة القومية للتأمين على العجز، وإعطاء دفعة للتعليم.

بينما كتب مسؤول الخضر آدام باندت إلى سوان طالبا منه إعادة ما استقطعه من الموازنة بحجة توفير فائض.

وقال تيد بيليو رئيس حكومة فيكتوريا إن عجز الحكومة الفدرالية عن توفير فائض في الموازنة كان أمرا حتميا، إلا أنه انتقدها لما اعتبره محاولة تصدير مشاكل الحكومة الفيدرالية إلى حكومات الولايات.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.