العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. استطلاع: تدني شعبية حزب العمال!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشف استطلاع حول شعبية حزب العمال تدني شعبية الحزب بقيادة جوليا غيلارد في المناطق الإقليمية لولاية فيكتوريا وفي ضواحي ملبورن الخارجية.

وأوضحت نتائج الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة ” يو إن آر ريسيرش” ، لقياس شعبية حزب العمال أن نسبة تأييد الحزب في دائرتي بينديغو وMcEwen انخفضت بمقدار 8 % منذ انتخابات 2010 رغم أنهما من معاقل حزب العمال في فيكتوريا.

إعلان Zone 4

كما أشار الاستطلاع إلى أن شعبية حزب العمال في كل من Corangamite و “ديكين”، و” لاتروب” مهددة للحد الذي يهدد بسقوطها بين أيدي الائتلاف.

كما يظهر الاستطلاع أن مقاعد Chisholm و Bruce و Melbourne Ports تندرج في ” منطقة الخطورة” بالنسبة لحزب العمال.

وكان أكثر بواعث القلق في نفوس المشاركين في الاستطلاع ضريبة الكربون وضعف قدرات جوليا غيلارد القيادية.

ولم يتضمن الاستطلاع أي رد فعل حول نكث الحكومية العمالية لوعدها السابق بشأن فائض الموازنة العامة،ـ حيث فسر واين سوان وزير الخزانة الفيدرالية التراجع عن تلك الوعود بأنه حماية للوظائف ومشروعات النمو، ولكن ذلك ترك علامات استفهام حول مصداقية حكومة غيلارد.

كما أفاد استطلاع آخر أن حزب العمال يواجه شبح فقدان مقاعد في غرب سيدني وولاية تسمانيا، لكنه وضع الحزب لا يزال مطمئنا في كوينزلاند وجنوب أستراليا وأستراليا الغربية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.