العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تقرير: أستراليا تتجاوز أمريكا وأوربا في تكلفة العدادات الذكية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشف تحقيق “بيزنس داي” أن الأستراليين يتكبدون الضعف فيما يخص العدادات الذكية مقارنة بالمستهلكين في أمريكا وأوربا.

وأشار التحقيق إلى نقص عنصر الشفافية تجاه المستهلكين الأستراليين.

إعلان Zone 4

واشتكى مستهلكو فيكتوريا من التكلفة الكبيرة للعدادات الذكية رغم أنها تسببت في ثروات هائلة لحفنة من رجال الأعمال أبرزهم كاميرون أورلي وجون فيرفاكس وكيري ستوكس حيث ساهموا بشكل مؤثر في شركة Landis + Gyr المسؤولة عن توزيع العدادات الذكية لنحو 56 % من شركات إمداد الكهرباء في فيكتوريا، ولكن في عام 2011 قام أوريلي ببيع الشركة إلى توشيبا مقابل 2.3 مليار دولار.

ووفقا لمؤسسة ” اي ميتر”، فإن متوسط تكلفة العدادات الذكية في الولايات المتحدة 221 دولار وفي أوربا 272 دولار، بينما قال متحدث باسم هيئة تنظيم الطاقة الأسترالية فإن تكلفة العدادات الذكية في فيكتوريا تبلغ 423 دولار.

كما تستخدم عدادات Landis + Gyr بنطاق واسع في الولايات المتحدة وأوربا، كما تعتبر أستراليا مكان تصنيع العدادات المستخدمة في فيكتوريا لتستوفي المتطلبات المحلية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.