العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا..”الخضر” ينبذ تشدده مع اقتراب الانتخابات الفيدرالية!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – يعتزم حزب الخضر إسقاط مطالبه بشأن ” واجبات الأسنان” كجزء من برنامج سياسي جديد يهدف إلى تقليل حدة الانتقادات التي يواجهها قبيل الانتخابات الفيدرالية العام المقبل.

ولا يعد ذلك ارتدادا عن قناعات حزب الخضر بقدر ما يمكن اعتباره مندرجا تحت بند الأهداف التي ترغب الأحزاب في تحقيقها، والتي تستلزم قدرا من المراوغة، لأن الصراحة الزائدة في لعبة السياسة تضر ولا تنفع.

إعلان Zone 4

وبعد عام من مهاجمة شخصيات عمالية لحزب الخضر ووصفهم له بالحزب المتطرف الذي يهدد الديمقراطية، لجأ الخضر إلى سياسة جديدة لإعطاء أعضاءه البرلمانيين، المؤلفين من 9 سيناتورات في مجلس الشيوخ، وعضو في مجلس النواب قدرا أكبر من المرونة في التفاوض على القوانين عند القيام بدور توازن القوى.

ولم يعد حزب الخضر متشددا في رغبته في إلغاء تخفيضات 30 % على التأمين الصحي الخاص.

كما لم يعد الخضر يطالب بتجميد تمويل الحكومة الفيدرالية للمدارس الخاصة ولكن خفف ذلك بالمطالبة بعدم تمويل المدارس شديدة الثراء، ومنح تلك الدعوم لمدارس القطاع العام.

يذكر أن البرنامج الجديد تمت الموافقة عليه في المؤتمر الوطني للحزب الذي عقد في نوفمبر الماضي، وتمت الموافقة عليه أيضا من فروع الحزب بالولايات.

وتسعى رئيسة الخضر كر يستين ميلن لاجتذاب أكبر قدر من الدوائر الانتخابية في محاولة لتحقيق نجاح خلال الانتخابات الفيدرالية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.