العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

حمي الشراء الإلكتروني تتوغل في أستراليا قبل ” يوم الهدايا Boxing Day”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – بلغ إنفاق الأستراليين في فترة عيد الميلاد لهذا العام زهاء 2 مليار دولار قبل بداية الاحتفالات بـ “يوم الهدايا Boxing Day” الذي تم الاحتفال به أمس 26 ديسمبر، بحسب إحصائيات جمعية المستهلكين الأستراليين.

ولكن كانت نسبة الشراء عبر الإنترنت مرتفعة للغاية، في ظل لجوء تجار التجزئة إلى تسويق منتجاتهم إلكترونيا مثل ” ديفيد جونز” و “ماير وديك سميث” اللذان شرعا في تسويق منتجات يوم الملاكمة إلكترونيا بداية من أول أمس الاثنين.

إعلان Zone 4

 

ديفيد جونز بدأت في تسويق منتجات يوم الهدايا إلكترونيا بداية من أول أمس الاثنين.

 

ويأتي في قائمة أبرز المنتجات التي تم الإقبال عليها كل من المنتجات الغذائية وماكينات القهوة والأجهزة الإلكترونية مثل الآيبود، بحسب تصريحات مارغي أوسموند رئيس جمعية المستهلكين الأستراليين.

وأضافت أوسموند أن نسبة التسوق الإلكتروني خلال تلك الفترة قد ارتفعت بشكل ملحوظ، وأشارت إلى أن 8 % من إجمالي الإنفاق اتجه خارج أستراليا.

وقال متحدث باسم متاجر “ماير” إن احتفالات الكريسماس عام 2011 شهدت إقبالا إلكترونيا على منتجات المتاجر وهو مماثل لما يحدث هذا العام، وأشار إلى أن البعض يتجول عبر موقع التسوق الإلكتروني للمتجر للشراء مباشرة، والبعض الآخر يكتفي بتفقد المنتجات ثم يأتي بنفسه إلى المتجر لشراء ما يرغب.

كما قامت متاجر ” ديفيد جونز” بوضع 80 ألف منتج على موقعها الإلكتروني.

وتكشف المؤشرات أن 2012 سيحقق رقما قياسيا في التسوق الإلكتروني لعيد الميلاد إذ صعد الخط البياني للشراء بشكل فاق التوقعات.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.