العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إندونيسيا ستتجاوز أستراليا: ترتيب أفضل دول العالم اقتصاديا عام 2022

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – وضعت دراسة أجراها المركز البريطاني للبحوث الاقتصادية ترتيبا متوقعا لأفضل دول العالم اقتصاديا عام 2022، وتوقع أن الاقتصاد الإندونيسي سيتفوق على نظيره الأسترالي خلال العشرة سنوات المقبلة.

وأوضحت التوقعات الاقتصادية نموا اقتصاديا بطيئا في اقتصاديات دول أوربا الغربية، والتي ستكون الخاسر الأكبر في النظام الاقتصادي الجديد.

إعلان Zone 4

وتوقعت الدراسة أن تخرج إيطاليا من قائمة العشرة الأوائل، بالإضافة إلى هبوط متوقع للترتيب الاقتصادي لكل من بريطانيا وفرنسا.

وتوقعت الدراسة هبوط أستراليا في ترتيب اقتصاديات العالم من المركز 12 إلى المركز 14 ، على الرغم من توقعات نموه بمقدار الثلث ليصل إلى 2.1 تريليون دولار بحلول عام 2022.

ووفقا للدراسة، فإن أكبر ثلاث قوى اقتصادية في العالم؛ أمريكا والصين واليابان سيحتفظون بنفس تفوقهم خلال العشر سنوات المقبلة، مع توقعات نمو واضح لحجم الاقتصاد الصيني ليلامس مستوى 83 % من الاقتصاد الأمريكي، علما أنه يساوي الآن 53 %.

كما تنبأ التقرير باستمرار الصعود الاقتصادي لكل من البرازيل وروسيا والهند والصين، الذين استغلوا فرصة الركود الاقتصادي في أوربا.

وتوقع أيضا أن تتخطى البرازيل بريطانيا في الترتيب العام لتحل خامسا في عام 2022.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.