العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. كيلي تايلور: حمام السباحة ابتلع ابني في لحظات غرق صامتة!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – سردت الأسترالية كيلي تايلور اللحظات العصيبة التي فقدت فيها ابنها جيس، منذ ثلاث سنوات والذي مات غرقا في حمام السباحة بالمنزل الذي يقع في “بورت ستيفنز”.

وأضافت أن الصمت والسكون التام كان هو سيد الموقف في اللحظات التي سبقت غرق ابنها، حيث لم يسمعه أحد عندما تسلل ليلهو بجوار حمام السباحة قبل أن يسقط ويضحى جثة هامدة، وأشارت إلى أنها أخذت تصرخ في هيستيريا تطلب المساعدة ولكن دون جدوى.

إعلان Zone 4

وتابعت تايلور أن الحزن لا يزال يعتصر قلبها، وتابعت: ” إنه العام الثالث على التوالي الذي يشهد غياب جيس عن عيد الميلاد”.

واتخذت حكومة ولاية نيو ساوث ويلز قرارات مشددة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث الأليمة، حيث ألزمت أصحاب المنازل الذين يمتلكون حمامات سباحة أن يقوموا بتسجيلها، وأن يراعى فيها عنصرا الأمان والاتساق مع القانون، ويتم تنفيذ النظام الجديد الصيف القادم.

من جانبه، قال دون بيدج وزير الحكومة المحلية” إقامة أسوار أمان حول حمام السباحة مع إشراف ومراقبة يقظة يمنع تكرار مثل هذه الحوادث”.

وعلى النقيض يرى البروفيسور بول ميدلتون رئيس منظمة Australian Resuscitation Council. فرع نيو ساوث ويلز أن الإجراءات الجديدة ليست كافية لمنع حوادث الغرق في الحمامات الخاصة، مطالبا بضرورة عمل حملات تفتيش إجبارية للتيقن من توفر احتياطات الأمان.

وتشير الأرقام إلى أن نيو ساوث ويلز تستأثر بأكثر من نصف الأطفال الضحايا الذين غرقوا في حمامات السباحة العام الماضي، والذين بلغ عددهم 21 ضحية.

كما أصيب 36 طفلا بالولاية بإصابات دائمة في المخ جراء حوادث مرتبطة بحمامات السباحة .

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.