العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. اتهامات جنائية تواجه سائقا أخرج قدميه من النافذة أثناء القيادة!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ملبورن, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – يواجه سائق اتهامات بعد أن تنم تصويره وقد أخرج قدميه خارج نافذة السيارة في مظهر من مظاهر الإهمال واللامبالاة

يواجه أحد السائقين اتهامات بالتهور واللامبالاة بعد أن تم تصويره فوتوغرافيا وهو مندفع بسيارته في أحد طرق ملبورن وقد أخرج قدميه من نافذة السيارة أثناء القيادة في مظهر سيء ينم عن إهمال شديد وعدم اكتراث.

إعلان Zone 4

وقالت الشرطة إنها قامت باستجواب السائق الذي يبلغ الثالثة والعشرين، ويتوقع أن توجه له اتهامات بخرق العديد من قوانين المرور، تتضمن عدم الاكتراث والتهور.

وكانت الهيرالد صن قد نشرت الصورة المثيرة للجدل التي التقطها أحد السائقين لذلك السائق المتهور والذي كان يقود سيارة ” فولكس فاجن”، وقام بتصرفه الأهوج أثناء القيادة في طريق Eastern Freeway, بما سبب صدمة للسائق الآخر الذي أصر على التقاط صورة له وفضح أمره.

وعقب الاطلاع على الصورة طالبت الشرطة السائق بتسليم نفسه، وأشارت إلى أنها تمكنت من التوصل إلى ماهية صاحب السيارة، وبالفعل اتصل السائق المتهور بالشرطة عقب هذا التحذير.

من جهته، قال المفتش بيرني رانكين إن السلوك الذي أقدم عليه السائق خطيرا للغاية حيث عرض حياته وحياة الآخرين للخطر بما يشكل جريمة جنائية.

وأضاف: ” ربما كان يظن أن ما فعله يندرج تحت بند الفكاهة، أو من قبيل الاستعراض أمام الأصدقاء، لكنه لم يدرك أنه قد يؤذي الآخرين بتصرفه هذا”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.