العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

واين سوان: حزب الشاي الأمريكي يضر باقتصاد أستراليا!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – حذر وزير الخزانة الفيدرالي واين سوان من زيادة درجة التعثر التي تواجه الموازنة العامة الأسترالية ، في أعقاب مخاوف تردي الاقتصاد الأمريكي وهبوطه إلى مستوى أدنى.

وكان أمين الخزانة الأمريكية تيموثي غيثنر قد حذر من أن سقف الديون الأمريكية قد يرتفع الاثنين المقبل، ، في حدث سيكون له دور سلبي على الاقتصاد العالمي.

إعلان Zone 4

واتهم سوان حركة “حزب الشاي” الأمريكية بالتهور وجر الاقتصاد العالمي إلى أزمات طاحنة.

ولم تتعاف الولايات المتحدة بعد من الهاوية المالية ، في ظل زيادة الديون الحكومية التي لامست مستوى 16.4 تريليون دولار، وتنذر بركود شديد.

وقطع الرئيس الأمريكي باراك أوباما عطلته في هاواي للعودة إلى واشنطن لتدارس حلول لتلك الهاوية المالية.

ورفع غيثنر درجة المخاوف المتعلقة بالاقتصاد الأمريكي حين أخبر قيادات الحزبين الديمقراطي والجمهوري اعتزامه اتخاذ إجراءات استثنائية لمنع المزيد من الانهيار مع نهاية العام الجاري.

وكان واين سوان قد نكث وعده بتحقيق فائض موازنة عام 2012-13 متحججا بعدم القدرة على تنفيذ ذلك بسبب الهبوط الذي يعتري الإيرادات القادمة من ضريبة الدخل.

وأضاف سوان في تصريحات لصحيفة ” ويست أستراليان” أن عدم التيقن الملحوظ في الاقتصاد الأمريكي يلقي بظلاله السلبية على الاقتصاد الأسترالي.

واتهم سوان حزب الشاي الأمريكي بالإضرار المتعمد بالاقتصاد الأمريكي والعالمي.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.