العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. كريس همفريز..الوزير الذي خفض امتصاص الدهون بـ نيو ساوث ويلز!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قامت ” فيرفاكس ميديا” بمحاورة كيفن همفريز وزير الصحة النفسية و أنماط الحياة الصحية في نيو ساوث ويلز بينما كان يأكل وجبة سمك في مطعم Fish At The Rocks .

وعلق الوزير قائلا: “لحسن الحظ الأسماك في هذا المطعم تقلى في زيت بذرة القطن وهو الشيء الذي تحاول حكومة الولاية الترويج له بالإضافة إلى استخدام زيت الكانولا بدلا من تناول الدهون الحيوانية “.

إعلان Zone 4

وأضاف أن أحد أهم إنجازات الوزارة هي تمكنها من تخفيض نسبة امتصاص الدهون، مشيرا إلى أن صناعة الكانولا استفادت من ذلك التوجه”.

يذكر أن همفريز يتولى حقيبتين وزاريتين إحداهما أنماط الحياة الصحية والأخرى حقيبة الصحة النفسية بالولاية.

وتغطي دائرة الوزير الانتخابية في بارون 30 % من مساحة الولاية، حيث قال عنها همفريز أن 16 % من سكانها من الأبورجينز أو سكان أستراليا الأصليين.

وفيما يتعلق بقطاع الصحة النفسية في الولاية، قال همفريز إنه بمجرد أن تولى منصبه، أعلن على الفور تشكيل لجنة جديدة للصحة النفسية بالولاية التي تحتاج الكثير من الاهتمام على حد قوله، كما شرع في مراجعة القوانين المتعلقة بالصحة النفسية، وتخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى الرعاية النفسية.

والأكثر أهمية هو تمكن همفريز من منح زخم سياسي للصحة النفسية كان مفتقدا قبل ذلك، وهو ما أكده حضور باري أوفاريل رئيس حكومة نيو ساوث ويلز ووزراء آخرين الانطلاق الرسمي لـ “لجنة الصحة النفسية” التي تمتلك سلطات موسعة في سبيل تنفيذ أهدافها بتحسين مستوى الصحة النفسية بالولاية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.