العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

غيلارد: يجب تغيير الأسلوب السياسي في أستراليا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قالت رئيسة الحكومة الفيدرالية جوليا غيلارد إنه يجب حدوث تغييرات في الدور الذي يلعبه سياسيو أستراليا بحيث تكون نظرتهم مليئة بالتفاؤل والتعاون البناء.

وأضافت غيلارد بمناسبة حضورها العيد الوطني لولاية جنوب أستراليا Proclamation Day أمس الجمعة أنها تدعو القادة السياسيين في أستراليا بمختلف انتماءاتهم أن يصبغوا قراراتهم بروح التفاؤل والوحدة.

إعلان Zone 4

وتابعت أنه يستوجب على السياسيين الأخذ في الاعتبار مراعاة مصالح كافة أطياف المجتمع، ومساعدتهم على التغيير الاجتماعي نحو الأفضل.

بينما كانت آراء مالكولم تيرنبول الزعيم السابق للائتلاف الفيدرالي المعارض في تصريحات أدلى بها في كوينزلاند أقل وردية وتفاؤلا من غيلارد واصفا لعبة السياسة الحالية في أستراليا بأنها تتعارض مع مسؤوليات الاهتمام بقضايا كبيرة في هذا العصر، وتابع أن الكذب أصبح سمتا أساسيا يغلف الحياة السياسية في أستراليا.

وعودة إلى غيلارد التي كانت تتحدث أسفل شجرة الصمغ التاريخية التي شهدت إعلان جنوب أستراليا كمستعمرة عام 1836 حيث قالت : ” مهمة قادة أستراليا يجب أن يرتكز على معرفة التغييرات التي حلت بالعائلة الأسترالية، ومحاولة تيسير سبل حياة تلك العائلات.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.