العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: 1.2 مليون أسترالي يواجهون عقوبات ضريبية!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – سيضطر ما يزيد عن 1.2 مليون أسترالي إلى دفع ضرائب بأثر رجعي بمبلغ يصل إلى 1000 دولار بسبب التخفيضات التي اتخذتها الحكومة في قطاع التأمين الصحي الخاص.

وكشف استطلاع قامت به مؤسسة ” غالاكسي” أن 53 % من جملة 2.4 مليون أسترالي من المستفيدين بنظام التأمين الصحي لم يلتزموا بالنظام الجديد.

إعلان Zone 4

ونص النظام الجديد الذي تم تطبيقه بداية من يوليو العام الجاري على أن الأفراد الذين تتجاوز دخولهم السنوية 84 ألف دولار، والعائلات التي تتجاوز دخولها السنوية 168 ألف دولار يتم حرمانهم من دعم التأمين الصحي أو تخفيضه في بعض الحالات، على أن ينطبق الحرمان من الدعم على الأفراد الذين تزيد دخولهم السنوية عن 130 ألف دولار والعائلات التي تتكسب 260 ألف دولار سنويا، وكان يتوجب على هؤلاء الأشخاص الإبلاغ عن حقيقة دخولهم، من أجل خصم هذه الدعوم التي أضحت غير مستحقة عقب التغييرات الجديدة.

ولكن الاستطلاع الذي شارك فيه 1300 أستراليا كشف أن أغلب هؤلاء الأشخاص لم يبلغوا عن حقيقة دخلهم، وهو ما يعرضهم لجزاءات ضريبة تتراوح ما بين 339 دولار إلى 1000 دولار في يوليو القادم.

وقال شخص من كل خمسة أشخاص شارك في الاستطلاع إنهم لم يكونوا مدركين للقوانين الجديدة أو مدى تأثرهم بها.

وتنص الإجراءات الجديدة أيضا على حرمان من دعم التأمين الصحي الخاص.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.