العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا..قرارات 2013 ما بين الاستفادة والضرر!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – يحمل العام الجديد قرارات جديدة تحمل سعادة للبعض، كما يشهد قرارات أخرى تحمل أنباء سيئة للبعض الآخر.

وسوف يستفيد الآباء الذين يستقبلون مواليد جدد أو يقومون بتبني أحد الأطفال من خطة جديدة وضعتها حكومة غيلارد تمنح بموجبها للآباء عطلة أسبوعين مدفوعة الأجر بما يعادل 1200 دولار، إلا أن الخطة تقتصر على من يقل دخلهم عن 150 ألف دولار سنويا، وتشمل الخطة الأزواج المثليين.

إعلان Zone 4

وقال أحد تجار الأثاث ويدعى أنطون أسعد الذي تنتظر زوجته مولودهما الثالث في بداية يناير إنه يشعر بالسعادة لاستفادته من خطة العطلات الجديدة مشيرا إلى أنه لم يحظ من قبل بعطلات مدفوعة الأجر عندما أنجبت زوجته أول مولودين.

وعلى الصعيد السلبي، سيتخلى الحظ عام 2013 عن الأمهات العازبات والآباء العزب الذين سينتقلون من مستحقات لبدل رعاية الأطفال إلى مستحقات لبدل البطالة الأقل في القيمة المادية إذا بلغ أصغر الأبناء الثمانية من العمر.

ومن المقرر أن يؤثر القرار سلبا بوجه خاص على الذين يعملون بدوام جزئي، حيث كانوا يعتمدون بشكل أساسي على بدل رعاية الأطفال لتسيير أمور حياتهم.

كما يحمل عام 2013 أنباء غير سارة لزائري أستراليا إذ حدثت زيادة في رسوم تأشيرات عطلات العمل من 280 دولار إلى 360 دولار.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.