العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

لماذا تجذب أستراليا العاهرات وتجار المخدرات ونجوم الروك؟!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – يتسبب الاقتصاد الأسترالي القوي والدولار الأسترالي المرتفع القيمة بالإضافة إلى زيادة قيمة الأجور في جعل أستراليا مقصدا جاذبا للجنس والمخدرات ونجوم الروك.

وتحاول العاهرات الأجنبيات ومهربو المخدرات ونجوم الروك الاستفادة من الأموال الأسترالية بقدر المستطاع في بلد يبلغ معدل النمو الاقتصادي لديها 3.1 % بينما يتعثر اقتصاد العديد من دول العالم المتقدمة.

إعلان Zone 4

من جهته، قال بول جيفتوفيك المدير التنفيذي لـ “لجنة الجرائم الأسترالية” إن عصابات إجرامية خارجية منظمة تستهدف أستراليا، نظرا لاقتصادها المنتعش ا

أرباح المخدرات

وتكشف الأرقام أن الشرطة الأسترالية قامت ب 69600 عملية مصادرة لمخدرات منذ بداية العام حتى 30 يونيو، وهو المعدل الأعلى خلال عقد من الزمان.

وخلال الشهور الأخيرة قامت الشرطة بضبط شبكة تهريب مخدرات ترتبط باليابان وفيتنام وأستراليا.

ولعل أهم ما حققته الشرطة في مجال مكافحة المخدرات هي إجهاضها لمحاولة جلب 200 كغم من مخدر الكوكايين عبر المحيط الهادي قادمة من الإكوادور على متن أحد اليخوت.

 

توافد نجوم الروك

أضحت أستراليا مقصدا لنجوم الروك من كافة أنحاء العالم بفعل الدولار الأسترالي ذات القيمة المرتفعة ، ويكفي معرفة أن النصف الأول من 2013 سيشهد حضور العديد من نجوم الروك إلى أستراليا أمثال بروس سبرينغستين وبينك ورينغو ستار وثين ليزي وفرقة ستيف ميلر وديب بيربل وسانتانا وروبرت بلانت ونيل يونغ وبول سيمون وغيرهم.

وتتسبب أسعار التذاكر الباهظة التي يحددها نجوم الروك في أستراليا في حنق بعض الأستراليين الذين يتساءلون عن أسباب وصول قيمة تذكرة أحد حفلات انجم بروس سبرينغستين إلى 200 دولار في أستراليا بينما يكون ثمن التذكرة منخفضا ولا يتجاوز 90 دولارا إذا أقيمت في الولايات المتحدة.

تجارة الجنس

تعتبر أستراليا مطمعا للعاهرات وتجار الجنس في العالم ، حيث يتوجه إليها العديد من النساء من دول العالم بهدف العمل في مجال الدعارة.

وتكشف سجلات 2012 في نيو ساوث ويلز صعودا ملحوظا في عدد العاهرات من تايلاند وكوريا الجنوبية والصين، كما أن 53 % من العاهرات الوافدات هن من قارة آسيا، و13.5 % ينتمين لأقطار لا تتحدث الإنجليزية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.