العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: فيكتوريا تسجل إصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا وقائمة الأماكن المحتملة لانتقال العدوى تتوسع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ومن ضمن الأسماء على القائمة عيادة طبية وColes Express في Taylor’s Hill يوم 31 أيار/مايو ومحل بيع مستلزمات كهربائية بالجملة في Thomastown Rexel Aust على مدار 3 أيام من 19 إلى 21 آيار/مايو.

سجلت ولاية فيكتوريا حالة واحدة جديدة مصابة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وأضافت السلطات 19 مكاناً لقائمة الأماكن المحتملة لانتقال العدوى.

وتجري الآن التحقيقات والاختبارات اللازمة للتأكد من كيفية انتقال العدوى للشخص المصاب، بحسب ما أفادت حكومة الولاية عبر حسابها في تويتر صباح اليوم السبت.

إعلان Zone 4

ويعتبر مركز Summer Medical Centre في Plenty Road بمنطقة Reservoir مسجل على القائمة بتصنيف Tier 1. مما يعني أن أي زائر للمركز في يوم 5 حزيران/يونيو بين الساعة 8:45 و10:30 صباحاً يجب أن يخضع لاختبار الفيروس والعزل 14 يوماً.

أما باقي الأماكن الـ19 مسجلة بتصنيف Tier 2 وهو أقل أهمية. مما يعني أنه يجب على أي زائر لتلك الأماكن الخضوع لاختبار الفيروس والعزل حتى ظهور نتيجة سالبة. 

ومن ضمن الأسماء على القائمة عيادة طبية وColes Express في Taylor’s Hill يوم 31 أيار/مايو ومحل بيع مستلزمات كهربائية بالجملة في Thomastown Rexel Aust على مدار 3 أيام من 19 إلى 21 أيار/مايو.

وتم الكشف عن 3 حالات مصابة بالأمس جميعها من الخارج وفي فنادق الحجر.

وخضع 15,000 من سكان فيكتوريا لاختبارات الفيروس خلال الـ24 ساعة السابقة للإعلان عن نتائج الفحوصات، كما تم توزيع 20،660 جرعة لقاح.

وخرجت ملبورن من أوامر الإغلاق التي استمرت على مدار أسبوعين وانتهت يوم الجمعة الماضية. وذلك بعد ارتفاعٍ في عدد الإصابات بدأ في أيار/مايو الماضي. 

وحث نائب رئيس حكومة الولاية جيمس مرلينو سكان فيكتوريا على الإقدام على الخضوع لاختبارات الفيروس بعد أن قالت الحكومة أن مستوى الاختبارات في بعض المناطق ضئيل.

إن كنت تعيش  في Craigieburn ولم تخضع لاختبار الفيروس بالأمس، أرجوك أن تذهب للحصول علي الاختبار اليوم.

وانتشرت البؤرة الأخيرة من منطقة Whittlesea في شمال ملبورن وضاحية Port Melbourne المجاورة للشاطئ. مما أدى إلي أوامر الإغلاق للسيطرة على سرعة انتشار الفيروس بالعدوى المجتمعية.

وبينما سجلت الولاية صفر حالات أمس الجمعة إلا أن كبير المسؤولين الطبيين في الولاية بريت ساتون حذر من أن باقي هذا الأسبوع على الأغلب لن يكون صفر حالات. وذلك بسبب الآلاف من الحالات المخالطة للمصابين.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.