العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا..ارتفاع أسعار النقل البحري بسيدني

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – سوف يضطر مستخدمو النقل البحري بسيدني إلى دفع ما يزيد عن 800 دولار إضافية سنويا على خلفية خطة لزيادة أسعار بعض رحلات الناقلات البحرية بنسبة تناهز 39 %.

وأعلنت وزيرة النقل بولاية نيو ساوث ويلز غلاديس برجكليان أن ركاب المعدية لن يسمح لهم بداية من سبتمبر المقبل باستخدام التذكرة الشاملة المسماة MyMulti1، ولكن سيضرون لشراء تذكرة MyMulti2 أو MyMulti3 على حسب المسافة التي سيقطعونها.

وتبلغ تكلفة تذكرة MyMulti1 الأسبوعية 44 دولارا، بينما تبلغ تكلفة تذكرة MyMulti2 52 دولار، و MyMulti3 61 دولارا.

وعلقت برجكليان على تلك التغييرات بقولها إنها تهدف إلى إصلاح وضع شاذ يسمح لراكبي المعدية بخصومات أكبر من راكبي الحافلات والقطارات.

وتابعت أن رحلات المعدنية يتم دعمها حكوميا بـ 5.5 مليون دولار سنويا، وألقت باللوم على الحكومة العمالية السابقة بالولاية في إحداث مثل هذا الخلل.

يأتي ذلك فيما قالت بيني شارب وزيرة النقل في حكومة الظل بالولاية إن التغييرات ستكلف راكبي الناقلات البحرية مئات الدولارات الإضافية سنويا، وأردفت: ” سيتكبد الأشخاص القاطنون في Manly أكثر من 800 دولار سنويا لاستخدام الناقلة، والأشخاص من Balmain أكثر من 400 دولار سنويا، وهو يمثل زيادة تتراوح بين 18-39 %، معتبرة أنها قد تدفع الكثير من الأشخاص إلى اللجوء لقيادة السيارات بدلا من الناقلات.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.