العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

“جيش الخلاص” يطرق الأبواب لصالح فقراء أستراليا

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – من المقرر أن يبادر أكثر من 100 ألف متطوع بمساعدة منظمة “جيش الخلاص” الخيرية في الطرق على أبواب المواطنين لجمع التبرعات، في محاولة للحد من زيادة معدلات الفقر في أستراليا.

يأتي ذلك في إطار حملة تمتد إلى يومين وتحمل اسم Red Shield Appeal Doorknock، وتهدف إلى جمع 10.2 مليون دولار كجزء من هدف أكبر يتمثل في جمع 79 مليون دولار.

وقال بروس هارمر المسؤول بجيش الخلاص إن التبرعات سوف تساعد أكثر من مليون شخص في أستراليا يعيشون في مستوى الفقر.

وكان تقرير قد أصدره جيش الخلاص منذ أيام قد كشف صورة قاتمة للفقر في أستراليا، مبينا وجود أعداد كبيرة لا تستطيع توفير ثمن وجبة أساسية في اليوم.

وأوضح التقرير الذي اعتمد على استطلاع تم إجراؤه عام 2013، بمشاركة 2705 شخص أن معدل الفقر في أستراليا في زيادة مستمرة.

ووصف هامر التقرير بأنه “يدق ناقوس الخطر، ويوضح أن الكثير من المجهودات يجب أن تبذل لمساعدة الأمهات والآباء والأفراد الذين يطرقون أبوابنا طلبا للمساعدة”.

واستطرد أن المؤشرات تقول إن 1 من كل 6 أطفال في أستراليا يعيشون في مستوى خط الفقر أو تحت مستواه.

يذكر أن أستراليا تحتل المركز الرابع بين دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في نسبة الأطفال في سن الخامسة عشر المنتمين لعائلات لا تعمل.

وقال 60 % من المشاركين في الاستطلاع إنهم غير قادرون على تحمل تكلفة علاج الأسنان، كما قال 60 % إنهم لا يستطيعون دفع الفواتير في الموعد المحدد.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.