العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: السفير السوري يزور معهد سيدة لبنان في سيدني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني – العنكبوت الالكترونية: قام السفير السوري تمام سليمان وزوجته إيزيس سعيد بزيارة إلى معهد سيدة لبنان في سيدني ، والتقى مع الأخوات راهبات العائلة المقدسة المارونيات برئاسة الأخت مارلين شديد وبحضور الأخت كونستانس باشا الرئيسة السابقة ، والأخت مادلين أبو رجبلي ، والأخت جوزفين وهبة ، والأخت مارغريت غصن وبحضور الإعلامي أكرم المغوش .
وتحدثت الأخت مارلين للسفير سليمان عن أنشطة معهد سيدة لبنان في التعليم وتربية الأجيال ، كما تحدثت الأخت كونستانس باشا عن معرفتها القديمة بالسـيدة الأولـى عقيلـة القائـد الخالـد حافـظ الأسـد في المرحلة التعليمية في بانياس والتي كانت خلالها الأخت كونستانس إحدى المشرفات على تعليمها . كما تحدثت عن زيارتها إلى القصر الرئاسي ولقائها مع القـائد الخـالد والسـيدة عقيلتـه في أوائل السبعينات عندما انتخب رئيساً ، وقبل هجرتها إلى أستراليا .
وأبدى السفير سليمان تقديره للدور المثالي الذي تقوم به الأخوات الراهبات في رسالة التدريس السامية المقترنة بالرسالة الروحية التي يحملنها . وقال إن سورية تفخر بتاريخها الإسلامي والمسيحي والذي انطلقت منه المسيحية في الشرق إلى العالم .
ووجه السفير دعوة إلى رئيسة الراهبات وإلى الأخوات لزيارة السفارة السورية في كانبيرا للاحتفاء بهن وتكريمهن بما يليق بهن .
وكان اللقاء مع الأخوات الراهبات ودياً وحميماً للغاية ومعبراً عن روح الثقافة والتربية الواحدة التي تجمع بين سورية ولبنان .

د. جميل بغدادي – كانبيرا

إعلان Zone 4

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.