العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: السفير سليمان يشارك الإعلاميين الأستراليين في حضور الفيلم الوثائقي “المتطرف الأمريكي”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني – العنكبوت الالكترونية: شارك السفير السوري تمام سليمان مجموعة من الإعلاميين الأستراليين يتقدمهم الصحفي الأسترالي اليهودي أنطوني لوينستاين والإعلامـي الأكاديمـي بيتر مانينغ والبروفيسور ستيوارت ريس مدير معهد سيدني للسلام فـي حضـور الفيلم الوثائقي “المتطـرف الأمريـكي” American Radical عن البروفيسور الأمريكي اليهودي نورمان فينيكلستاين المؤيد للقضايا العربية والذي سينتقد إسرائيل علناً في المحافل الدولية . وقد عرض الفيلم في صالة العرض The Auditorium 37 Reservoir St. Surry Hills في سيدني .
وعرض الفيلم الوثائقي الهجمة الصهيونية التي يتعرض لها الباحث فينيكلستاين في الولايات المتحدة ، وجرأته في الوقوف بوجه إسرائيل متهماً إياها بالعنصرية وباستغلال ما يسمى بالمحرقة لتبرير عدوانها على العرب .
واقترح السفير سليمان على مدير معهد سيدني للسلام البروفيسور ستيوارت ريس العضو في مجموعة (أصدقاء سورية) ترشيح الباحث الأمريكي نورمان فينيكلستاين لنيل جائزة سيدني للسلام في العام المقبل تقديراً لعمله الأكاديمي والسياسي والإعلامي في نصرة القضايا العربية وخاصة قضية فلسطين .
وشكر السفير منظمي عرض الفيلم الوثائقي قائلاً إنه حان الوقت لتراجع أستراليا عن اعتبار إسرائيل من المحرمات ووضعها تحت المساءلة والمسؤولية عن جرائمها وإرهاب الدولة الذي تمارسه بحق العرب في الأراضي العربية المحتلة .
وشارك مع السفير في الحضور د. غسان العشي رئيس المجلس الوطني اللبناني الأسترالي ومنسق اللقاء الوطني العربي الأسترالي والسيد عبد المجيد حجازي من الحزب الشيوعي اللبناني والإعلامي أكرم المغوش والسيد ماهر دباغ من الجالية السورية .

د. جميل بغدادي – كانبيرا

إعلان Zone 4

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.