العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مصير بريطانيا ينتظر أستراليا بعد تعديلات الميديكير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – من المتوقع أن تؤدي زيادة رسوم الممارس العام بعد تخفيض دعم الميديكير إلى تهافت المرضى على أقسام الطوارئ بالمستشفيات، بغية الحصول على رعاية صحية مجانية، بما يؤدي إلى أزمة مماثلة لما تعاني منه بريطانيا.

من جانبه، قال ستيفن بارنيس نائب رئيس الجمعية الطبية الأسترالية إن هجمات الحكومة الفيدرالية ضد الممارسة العامة قد تنجم عنها أزمة شبيهة بتلك التي ضربت النظام الصحي البريطاني، حيث تعاني المستشفيات هناك لتستوعب الطلب المتزايد.

وأضاف بارنيس أن تخفيضات دعم زيارات الممارس العام في بريطانيا تسببت في اكتظاظ أقسام الطوارئ بالمستشفيات، بما يضطر بعض المرضى إلى الانتظار 12 ساعة حتى يحين دورهم.

وتتفاقم أزمة مستشفيات بريطانيا في الشتاء, حتى أن القائمين عليها يطلبون من الحالات غير الخطيرة إفساح أماكن للمرضى ذوي الوضع الصحي المتدهور.

بدوره، قال متحدث باسم كلية طب الطوارئ الأسترالية إن التخفيض في دعم الميديكير سوف يدفع بعض المرضى للذهاب إلى أقسام الطوارئ المجانية بالمستشفيات، حتى لو أن حالاتهم لا تستدعي ذلك.

وأضاف أن ما يشغله هو وضع هؤلاء ذوي الأمراض المتعددة الذين يحتاجون زيارة الممارس العام على نحو منتظم، وقد لا يتحمل بعضهم الرسوم الجديدة.

ومضى يقول: “إذا توقف مرضى السكري والقلب عن المتابعة المنتظمة عند الممارس العام، ستتدهور صحتهم بشدة، وبالتالي يحتاجون إلى رعاية أقسام الطوارئ”.

وبدءا من 19 يناير، سيدفع الميديكير لكل استشارة عند الممارس العام لا يتجاوز زمنها 10 دقائق 16.95 دولارا بدلا من 37.05 دولارا.

وبدءا من يوليو سيخفض الميديكير 5 دولارات إضافية عن كل زيارة للممارس العام بشتى أوقاتها الزمنية.

لكن زعيم المعارضة بيل شورتن تعهد بإسقاط تعديلات الميديكير عند استئناف مجلس الشيوخ جلساته في فبراير.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.