العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: حفل وداع تكريمي للسفير الأردني رجب السقيري على سحور رمضاني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العنكبوت الالكترونية -سيدني: أقام السفير السوري تمام سليمان عميد السلك الدبلوماسي العربي وزوجته إيزيس سعيد مأدبة عشاء تكريمية باسم مجلس السفراء العرب على شرف السفير الدكتور رجب السقيري سفير المملكة الأردنية الهاشمية وزوجته نهاد السقيري بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية في أستراليا .
وحضر المأدبة أصحاب السعادة سفراء السعودية ومصر والمغرب والعراق وليبيا وعقيلاتهم والقائمون بأعمال الإمارات والجزائر والكويت ولبنان .
وقد رحب السفير السوري تمام سليمان  بجميع الحضور وألقى كلمة بمناسبة انتهاء مهمة السفير الدكتور السقيري في أستراليا ونيوزيلندا ، ووجه له الشكر باسم مجلس السفراء العرب على كفاءته وعمله الدؤوب مع مجلس السفراء العرب لتعزيز العلاقات مع الحكومة الأسترالية ، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية . وقدم السفير السوري درعاً تكريمياً باسم المجلس إلى السفير السقيري تقديراً لعمله في فترة الخمس سنوات في أستراليا ونيوزيلندا .
وقد ألقى السفير رجب السقيري كلمة شكر فيها السفير السوري تمام سليمان عميد السلك العربي على حفاوة الاستقبال والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية لمشاركتهم في حفل الوداع التكريمي ، متمنياً لمجلس السفراء العرب المزيد من التقدم على كافة الأصعدة .
 

 د. جميل بغدادي – كانبيرا

إعلان Zone 4

 

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.