العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

حكومة أستراليا تؤكد إسقاط تخفيضات الميديكير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تتأهب الحكومة الفيدرالية لتأكيد إلغاء خطة تخفيضات دعوم الميديكير لزيارة الممارس العام، وتبحث عن إجراءات توفير أخرى طويلة المدى، بما في ذلك تطبيق نظام نموذج “المدفوعات المزيجة”

 

ومن بين الخيارات المطروحة على الطاولة إنهاء العمل بالنموذج الحالي المذكور المتمثل في “دفع رسوم مقابل خدمات”، على أن يمنح الميديكير مقدما مدفوعات للأطباء من أجل الحالات المصابة بأمراض مزمنة أو ذات المتطلبات الخاصة.

 

يأتي ذلك ضمن نظام مقترح يدمج بين ما يدفعه المريض وما تتحمله الحكومة، كما يجعل المدفوعات الحكومية تعتمد على نظام الدفع المسبق.

 

وكانت وزيرة الصحة سوزان لاي قد ناقشت وسائل يمكن للحكومة من خلالها توفير بعض مدفوعاتها في القطاع الصحي، مثل أن تدفع الحكومة مسبقا للطبيب وليس المريض، بتنسيق من الجمعية الطبية الأسترالية.

 

من جانبه، قال بريان أولر رئيس الجمعية: “لقد ناقشنا مع وزيرة الصحة خيارا واحدا فحسب، وأعتقد أن تنفيذه سيكون بمثابة خطوة إيجابية، حيث سيقلص من الروتين الحالي، ويسهل الأمور على الأشخاص الراغبين في زيارة الممارس العام”.

 

وعارضت الجمعية الطبية الأسترالية خطة أعلنتها الحكومة في الموازنة الأخيرة بتحميل الأطباء والمرضى على نحو مشترك 7 دولارات إضافية مقابل زيارة الممارس العام، لكن الحكومة اضطرت إلى إسقاطها بعد شهور من إعلان الموازنة.

 

كما عارضت الجمعية خطة لتخفيض دعوم الميديكير بمقدار 5 دولارات في مايو المقبل بالنسبة للمرضى خارج نطاق الامتيازات، وهو ما كان سيجبر الأطباء على زيادة الرسوم لامتصاص الخسائر المالية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.