العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب “الفتاة إكس”

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – ظهرت تفاصيل جديدة في قضية تعرض مراهقة بدار رعاية اجتماعية بأستراليا للاغتصاب، ووفاتها في وقت لاحق إثر جرعة مخدرات زائدة.

 

المراهقة، تحمل اسما رمزيا “الفتاة إكس” لعدم إمكانية الكشف عن اسمها الحقيقي.

 

إعلان Zone 4

وأدلت عاملة اجتماعية كانت تعمل بالدار المذكورة بشهادتها أمام لجنة التحقيق، حيث أشارت إلى أن العديد من البالغين كانوا يتسللون داخل غرفة “الفتاة إكس” من خلال نافذتها.

 

جاء ذلك خلال اليوم الثاني من التحقيق الذي يستهدف كشف ملابسات وفاة الفتاة عن عمر يناهز 15 عاما.

 

وعلم القائمون على التحقيق أن زائرى دار رعاية “يونايتينج كير” الذي يقع في “بينانت هيلز” كانوا يتوافدون على مدار الساعة، وأن هناك من كانت تحبس نفسها داخل غرفتها خوفا من سلوكيات الزائرين.

 

عائلة “الفتاة إكس” خلال وصولهم إلى جلسة التحقيق

 

كما علم المحققون أنه في إحدى المرات توافد حوالي 19 بالغا على غرفة نوم بدار الرعاية، الذي لم يعد موجودا الآن، وكانوا يتسللون خلف المبنى للدخول من النافذة بعد عدم سماح العاملين لهم بالدخول من البوابة الرئيسة.

 

وأضافت العاملة: “إحدى المقيمات دأبت على حبس نفسها داخل الغرفة”.

 

يذكر أن واقعة الاعتصاب المتكرر للفتاة إكس حدثت عام 2012 وقتما كانت في الرابعة عشر من عمرها، لكنها كانت في ذلك الوقت في مبنى رعاية اجتماعية آخر.

 

 

وكشفت صحيفة التليجراف أن مدير النيابات العامة أسقط اتهامات ضد المشتبه باغتصابها، والبالغ من العمر حاليا 30 عاما، بعد أن تبين وفاتها إثر جرعة زائدة من المخدرات.

 

وأشارت إلى أن واقعة الاغتصاب لم تكن ليتم الإبلاغ عنها إذا لم تحاول “الفتاة إكس” الانتخار في اليوم التالي للاعتداء.

 

عاملة الرعاية الاجتماعية انهارت عند الإدلاء بشهادتها عن الفتاة “إكس”

 

الإثنين الماضي، طالب وزير الأسرة وخدمات المجتمع براد هازارد لجنة التحقيق الملكية التي تحقق في انتهاكات الأطفال الجنسية بالتحقيق في حالة الفتاة إكس التي تعرضت لاغتصاب متكرر.

 

 

وظهرت ادعاءت بتعرض أخريات بنفس دار الرعاية الاجتماعية للاعتداءات الجنسية.

 

وفي اليوم الأول لجلسة التحقيق، ظهرت معلومات مفادها أن الفتاة إكس تعرضت للاستغلال والانتهاك على يد بالغين مفترسين أجبروها على ارتكاب “أنشطة إجرامية” و”دعارة محتملة”.

 

وأفادت معلومات أن “الفتاة إكس” كانت لديها “شؤون خاصة”، وأن تعاطيها للمخدرات تصاعد خلال الشهر السابق لموتها.

 

وأخبرت عاملة الرعاية الاجتماعية المحكمة أن الفتاة كانت “منهكة” وكان يهمين عليها فكرة الإدلاء بشهادة ضد مغتصبها في المحكمة.

وحضر الجلسة أفراد من عائلة “الفتاة إكس”، وما زال التحقيق مستمرا.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.