العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. هاريت كالاجر: لهذه الأسباب أعطيت صوتي لبولين هانسون

بريزبن, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – كشفت الأسترالية المحافظة هاريت كالاجر، 66 عاما، من كوينزلاند، الأسباب التي دفعتها لإعطاء صوتها للسياسية المثيرة للجدل بولين هانسون وعدم اختيار الائتلاف في الانتخابات الأخيرة.

 

وأضافت خلال تواجدها بشبكة “إس بي سي”: “لقد كنت على مدار حياتي ناخبة محافظة، حيث أؤمن أن حكومات المحافظين أكثر مسؤولية من الناحية المالية، وأكثر ميلا للحكم من أجل الجميع في أستراليا”.

واستدركت: “ومع ذلك، عندما أطاح تيرنبول بأبوت أواخر سبتمبر الماضي، اتخذت قرارا بعدم التصويت للمحافظين، لا سيما وأنني لا أعتقد أن تيرنبول محافظ أصلي، ولا أدعم وجهات نظره في التغير المناخي وزواج المثليين، ومسألة تحويل أستراليا إلى جمهورية وغيرها، كما أنني لن أدعم أبدا مبدأ الخيانة السياسية”.

 

وأردفت: “بالرغم من قانونية اختيار أي حزب لقائده، لكني أعتقد أن من الخطأ أن ينسحب ذلك على منصب رئيس الوزراء وهذا ينطبق على كافة الأحزاب”.

 

وتابعت: “لا أكترث إذا تم تغير قائد أي حزب أسبوعيا، لكن لا يجب فعل ذلك في الحكومة”.

 

وأضافت: “أعتقد أن الحزب الليبرالي اتخذ خطوة ضخمة نحو اليسار باختيار تيرنبول زعيما، وبات شبيها جدا بحزب العمال، وأصبح لا يوجد أي مكان للناخب المحافظ”.

 

وأشارت إلى أن سياسات بولين هانسون جميعها تتوافق معها، وحددت ذلك في عدة نقاط وفقا لما يلي:

 

– أتفق معها في ضرورة اعتماد الهجرة على الاقتصاد، وتقليل معدلها أو وقفها تماما إذا اتسم الأداء الاقتصادي بالفقر.

– أتفق معها في حظر هجرة المسلمين، لأني أؤمن بوجود مشكلة مع الإسلام المتطرف داخل مجتمعنا، وأن المهاجرين القادمين من الشرق الأوسط وأفريقيا لا يندمجون مع الثقافة الأسترالية.

 

– أؤيدها في معارضتها لشهادة حلال، لأن تكلفتها يتحملها الجميع، كما لا يوجد تعقب للمسار الذي تنتهي إليه تلك الأموال الضخمة.

 

– أتفق مع هانسون في خطتها المتعلقة بإدارة المياه.

 

– أتفق مع سياستها المتعلقة بقانون محكمة الأسرة.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.