العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تفاصيل محاكمة أسترالية مارست الجنس مع “كلب”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بريزبن, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – انهمرت امراة أسترالية بالبكاء بعد أن أخبرها القاضي أن مصيرها الحبس جراء ممارستها الجنس مع كلب 3 مرات بغية إثارة رفيقها.

 

جينا لويز دريسكول سوف يحكم عليها الإثنين بعد إقرارها بالذنب بتهم ممارسة علاقة شاذة مع حيوان، والاتجار بالمخدرات، وطعن امرأة أخرى بشوكة.

 

إعلان Zone 4

جيمس جودبولت محامي المرأة أخبر المحكمة أن موكلته تأثرت من الفضيحة العامة بعد ثبوت تهمة ممارسة الجنس مع حيوان، وتوقفت عن حضور محاضرات بجامعة جنوب كوينزلاند.

 

من جانبه، قال القاضي تيري مارتن: “تلك الممارسات التي اقترفتها المرأة تخالف تماما نواميس الطبيعة”.

 

وتابع: “ربما تكون هذه الممارسات قد تركت انعكاسا مؤسفا على المجتمع، حتى أن تهمة ممارسة الجنس مع حيوان جذبت اهتماما عاما أكثر من الاتهامات الأخرى الخطيرة مثل الاتجار بالمخدرات”.

 

 

 

وعلمت المحكمة أن دريسكول هربت من منزل عائلتها عندما بلغت السادسة عشر من عمرها، وبدأت علاقة مع رجل يكبرها بـ 12 عاما، وبدأت في تعاطي المخدرات وقتما كانت في الثامنة عشر.

 

وعثرت الشرطة على فيديو ممارستها الجنس مع الكلب عندما كانت الشرطة تحقق معها بتهمة الاتجار بالمخدرات عام 2014.

 

أما واقعة طعنها امرأة أخرى، فقد حدثت في ديسمبر 2014، علاوة على تهمة “العض” والتي وجهت إليها عام 2015.

 

وكانت المرأة في الرابع والعشرين من عمرها عندما ألقي القبض عليها بتهمة الإتجار في المخدرات والبهيمية.

 

وقالت النيابة إن دريسكول كان لديها 15 زبونا منتظمين يجلبون منها المخدرات، كما كانت تتعامل مع 6 تجار المخدرات، وخصصت هاتفا لبيع المخدرات.

 

محامي المتهمة قال إن تجارة موكلته للمخدرات كانت تستهدف فقط توفير أموال لتعاطيها الشخصين، وطلب ألا يتجاوز حبس موكلته بين عامين إلى عامين ونصف مع ٌإيقاف التنفيذ.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.